المصرية "أسمن امرأة في العالم" تغادر مستشفى هنديا

05 مايو 2017
2F6EF38C-4C3E-4752-AA4A-79374C46C8A3
+ الخط -
غادرت امرأة مصرية، يُعتقد أنها أسمن امرأة في العالم، مستشفى في الهند، الخميس، بعدما فقدت أكثر من 300 كيلوغرام من وزنها وذلك لاستكمال العلاج في أبو ظبي الإماراتية.

وكان وزن إيمان أحمد أكثر من نصف طن عندما خضعت لعمليات في مارس/آذار. ولم تمش إيمان (وعمرها في الثلاثينيات) على قدميها منذ نحو 25 عاما.

وكتب الطبيب الذي يعالج إيمان، موفازال لاكداولا، في مدونة، أنها خضعت لسلسلة من العمليات الجراحية في مومباي ليصل وزنها لأقل من 200 كيلوغرام.

وأضاف أنها تحتاج لجراحة أخرى حتى تستطيع السير من جديد.

وكتب لاكداولا، الأربعاء، أنه وعد إيمان "بحياة صحية وبخسارة الوزن"، وهو ما حققه. وتابع: "هيكلها العظمي ضعيف... وعدم الحركة لسنوات طويلة عقد المشكلة. ستحتاج جراحات متعددة لتقويم الفخذين والركبتين".

وقالت وسائل إعلام هندية إن أسرة إيمان غير راضية عن العلاج الذي تلقته في مومباي وإن خلافات ثارت بينها وبين الفريق المعالج.





(رويترز، العربي الجديد)


ذات صلة

الصورة
جواز سفر مصري - مصر (إكس)

مجتمع

أُحيل محامٍ مصري إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير محرّرات رسمية وجمع أموال من عائلات سوريّة في مصر، وذلك في مقابل إتمام إجراءات الجنسية المصرية المنتظرة
الصورة
الدرس انتهى لموا الكراريس

منوعات

أحيا مصريون وعرب على مواقع التواصل الذكرى الـ54 لمذبحة مدرسة بحر البقر التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي يوم 8 إبريل/نيسان عام 1970 في مدينة الحسينية.
الصورة
المؤرخ أيمن فؤاد سيد (العربي الجديد)

منوعات

في حواره مع " العربي الجديد"، يقول المؤرخ أيمن فؤاد سيد إنه لا يستريح ولا يستكين أمام الآراء الشائعة، يبحث في ما قد قتل بحثاً لينتهي إلى خلاصات جديدة
الصورة
مئات يترقبون انتشال المساعدات على شاطئ بحر غزة (محمد الحجار)

مجتمع

يواصل الفلسطينيون في قطاع غزة ملاحقة المساعدات القليلة التي تصل إلى القطاع، وبعد أن كانوا يلاحقون الشاحنات، أصبحوا أيضاً يترقبون ما يصل عبر الإنزال الجوي.
المساهمون