الفيلم المصري "3 شهور" يواجه مصيراً مجهولاً

04 يوليو 2018
الفيلم عودة جديدة للثنائي (العربي الجديد)
+ الخط -




بعد أيام من تصوير مشاهد فيلمهما "3 شهور"، عاد الفنانان أحمد السقا ومنى زكي من أميركا إلى القاهرة، على الرغم من عدم انتهاء المهمة.

الفيلم الذي كان من المقرر عرضه في شهر أغسطس/آب القادم تزامناً مع الماراثون السينمائي لعيد الأضحى، قد يواجه صعوبات في استكمال التصوير، ليس بسبب ما قيل عن انسحاب المنتج إبراهيم إسحاق من تصويره؛ ولكن لأن الشركة التي يتم التعامل معها في أميركا قامت بزيادة ميزانية العمل للتصوير هناك، ولم يكن ذلك مذكوراً في التعاقدات التي تم توقيعها بين الشركتين في مصر وأميركا، وهو ما اعترض عليه المنتج والفنانان المشاركان وقرر هذان الأخيران مغادرة أميركا، حتى يتم حل الأمر بشكل ودي من دون اللجوء إلى نزاعات.


وقال المنتج إبراهيم إسحاق صاحب شركة الريماس المنتجة للعمل، في تصريحات منسوبة إليه، إن شركته لم تنسحب من الفيلم، وما حدث كان اعتراضاً فقط على الإخلال بما نص عليه التعاقد، مؤكداً أن التصوير سيعود قريباً.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي حول مواطن مصري يتزوج امرأة أميركية، وينجب منها طفلاً يكون السبب في الكثير من المشاكل، ويشارك في بطولته، إلى جانب السقا ومنى زكي، كلٌّ من الفنانين شيرين رضا ومحمود حميدة وخالد الصاوي وروجينا، وانتصار وسارة سلامة، والقصة من تأليف وإخراج محمد سامي.

دلالات
المساهمون