الفنانون والزواج: حفلات تسريب

15 نوفمبر 2018
أنغام (فيسبوك)
+ الخط -
لا تزال حياة الفنانين الخاصة تستأثر باهتمام الصحافة والجمهور. مع الوقت، تتحول شائعات ارتباط الفنانين إلى حقيقة. لا يقتصر الجدل على العالم العربي وحسب، بل هناك عشرات حالات النفي لنجوم عالميين حول ارتباطهم، لكنها تتحول مع الوقت إلى حقائق. 

أنغام
قبل أيام، أعلنت المغنية المصرية أنغام أنها تزوجت فعلاً من الممثل أحمد عز، القصة التي شغلت بال الصحافة قبل أربع سنوات، أصبحت حقيقة الآن. وكانت أنغام قد التزمت الصمت بعد نشر الخبر في صحيفة مصرية، لكنها لم تلبث أن أصدرت بياناً رسمياً عن طريق محاميها وقتذاك، تؤكد فيه زواجها من عز، كما أعلنت أنها انفصلت عنه، وقالت إن الصحافة نقلت خبر الزواج كسبق صحافي، لكنها لم تكمل الخبر وتتحدث عن الانفصال، الذي كان ليزيد الخبر مصداقية.
أنغام قالت في برنامج تلفزيوني، إنها لم تخف خبر زواجها وإن أهلها وأصدقاءها كانوا يعلمون بذلك، لكنها لم تكن ترغب في كشف الخبر في الإعلام وهذا حقها، وهزِئت من الشائعة التي تحدثت مؤخراً عن زواجها، وقالت لم أعد ألتفت للشائعات التي تطاول حياتي الخاصة.

جاستين بيبر
بعدما أثار المغني الشاب جاستين بيبر (24 عاماً) قصة زواجه بعارضة الأزياء هالي بالدوين (21 عاماً)، شائعات حول زواجهما بعد مغادرة محكمة في ضواحي نيويورك، تبيّن لاحقاً أنهما تزوجا بالسرّ في غرفة خلفية بحسب ما أفاد أحد المصادر من المحكمة، بحسب ما نشرت الصحافة، وأضاف المصدر: "لم يخبرا أي شخص في فريق عملهما عما كانا ينويان القيام به". ونفت هايلي عبر "تويتر" خبر زواجها من بيبر وكتبت: "أفهم كيف تكوّنت جميع التكهنات، لكنني لم أتزوج بعد!". لكن الصور حول مغادرة الزوجين لمنزلهما بعد الخبر أظهرت أنهما مرتبطان فعلاً.



عمرو اعتراف تدريجي
أنغام ليست وحدها من عانت من شائعة زواج، تحولت إلى اعترافات متأخرة تؤكد ما كان يُنشر. الفنان عمرو دياب لم يعترف بزواجه بالممثلة دينا الشربيني. حتى الأمس القريب، وافق عمرو دياب على نشر الصور إلى جانب الشربيني، ما أكد خبر الارتباط الذي لم يكن خافياً، بل كان محاولة لإبقاء دياب ضمن دائرة الضوء والأخذ والرد في هذه المسألة التي تتعلق بحياة الفنان الخاصة. سجال استفاد منه عمرو دياب بالدرجة الأولى، وكرس دينا الشربيني "نجمة" رغم حرفيتها العالية في التمثيل، لكنها كانت الحلقة الأقوى في مسلسل زواج عمرو دياب الثاني.


شيرين
قبل عام، خرجت المغنية المصرية شيرين عن صمتها، وأعلنت أن ما يتم تداوله من أخبار، وزواجها بالفنان حسام حبيب مجرد شائعات. خبر الارتباط جاء عبر صفحة عادية على "فيسبوك"، هنأت شيرين وحسام حبيب بالزواج، وقيل إن الصفحة هي لوالد حسام حبيب، لكن الخبر تأكد بعد أسبوعين، ودعت شيرين قلة من أصدقائها لحضور حفل زفافها في القاهرة، واعترفت بقصة الحب التي جمعتها بحبيب، وذلك بعد تسجيل ديو غنائي حمل عنوان "حبيبي كل مأ اغني" (2016).


رويدا عطية
قبل أربع سنوات، حاولت الفنانة السورية رويدا عطية نفي خبر زواجها بمواطنها عبد الكريم حمدان. عطية هاجمت الصحافة وقتها وأصدرت بياناً يعلن نفيها ارتباطها بحمدان، حتى نُشرت وثيقة زواجها مصدقة من المحكمة الشرعية في بيروت، لكن لم يكتب لهذا الزواج الاستمرار.
المساهمون