الظاهرة رونالدو يحث ريال مدريد على التعاقد مع نيمار!

10 فبراير 2018
نيمار انضم في الموسم الحالي لباريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
لمّح الظاهرة البرازيلي رونالدو إلى ضرورة تعاقد ناديه السابق ريال مدريد مع مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان حالياً، والذي انتقل إلى فرنسا في مطلع الموسم الحالي قادماً من نادي برشلونة مقابل 220 مليون يورو.

وخلال تواجده في لندن بحفل تقديم حذاء "Mercurial 360" الجديد من شركة الأدوات الرياضية "نايك" نقلت صحيفة ميرور البريطانية تصريحات اللاعب الأفضل في العالم ثلاث مرات، وقال بهذا الصدد: "إنه لاعبٌ استثنائي، ربما يصبح الأفضل في العالم في السنوات القليلة المقبلة، وريال مدريد من دون شك يحتاج الأفضل".

وأضاف اللاعب المتوج بمونديال 1994 و2002 مع منتخب بلاده البرازيل: "لم أسمع بعرضٍ رسمي من نادي ريال مدريد يخصّ نيمار". وانتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار التي تشير إلى إمكانية عودة نجم السيليساو إلى إسبانيا من بوابة الريال، لكن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي نفى كل هذه الشائعات، مؤكداً بقاء النجم المميز في ناديه الحالي.

وتحدث رونالدو عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان المقبلة في دوري أبطال أوروبا بدور ثمن النهائي وقال: "هي مباراة صعبة للغاية، أنا سفيرٌ لريال مدريد وأريدهم بالتالي أن يفوزوا، لكن في المقلب الآخر يعجبني فريق سان جيرمان، إضافة لتواجد صديقي نيمار معه، والجميع يُحبه، أتمنى أن تكون مباراة كبيرة وأن يفوز الأفضل".
يُذكر أن رونالدو يُعتبر من أفضل اللاعبين في التاريخ، وهو الذي تعرض خلال مسيرته لأكثر من إصابة خطيرة منها قطع في الرباط الصليبي مرتين، ولعب لأكبر الأندية الأوروبية، في هولندا مع أياكس وفي إسبانيا مع الريال وبرشلونة وفي إيطاليا مع ميلان وإنتر.

(العربي الجديد)


المساهمون