الصفاقسي الأول و الترجي الثاني إفريقيّاً

05 يونيو 2014
بن يوسف نجم الصفاقسي والكرة التونسية (getty)
+ الخط -

تواصل الأندية التونسية تميزها إفريقيّاً وعربيّاً في التصنيف الدولي، وجاء التصنيف الشهري الأخير لـ"فيفا" ليؤكد هذه الريادة، فقد احتل النادي الرياضي الصفاقسي المرتبة الأولى عربيّاً وإفريقيّاً والمرتبة 53 دولياً. فيما احتل الترجي الرياضي التونسي المرتبة الثانية إفريقيّاً و79 عالميّاً، وجاء النجم الرياضي الساحلي في المرتبة الرابعة إفريقيّاً و114 عالميّاً بعد الرجاء البيضاوي الذي احتل المرتبة الثالثة. 

وجاءت هذه النتائج الاخيرة بعد النتائج الإيجابية التي حققها النادي الرياضي الصفاقسي إفريقيّاً فيما تأخر الترجي والنجم بعد النتائج المتواضعة في المسابقات الافريقية.

وتواصل الأندية التونسية رحلة بحثها عن انتخابات جديدة تعزز بها صفوفها استعداداً للموسم القادم ويسجل الافريقي التونسي أهم هذه الانتدابات سعياً الى تحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم بعد موسم هزيل بكل المقاييس، أغضبت جماهيره العريضة، وبعد صفقة بلقروي،  يبدو أن الافريقي توصل الى اتفاق مع الدولي ياسين الميكاري، والتونسي الفرنسي ستيفان ناطر، و وسام يحيى.



ولكن لم يمض أي من هؤلاء رسميّاً مع الفريق بعكس ما تردد في بعض المواقع، ويواصل الافريقي أيضاً بحثه على المستوى المحلي ويفاوض أكثر من فريق حول لاعبين تألقوا في الموسم الماضي على غرار القابسي و القيروان.

المساهمون