الشعرواي يخطف الأنظار بـ"أسيست" رائع.. ويهدي روما فوزاً بالكالتشيو

13 ابريل 2019
ستيفان الشعراوي نجم نادي روما الإيطالي (Getty)
+ الخط -
فاجأ النجم ستيفان الشعراوي، مهاجم نادي روما، الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "الأوليمبيكو"، بإظهار المهارات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها في المباراة التي جمعت فريقه ضد ضيفه أمام ضيفه أودينيزي، ضمن منافسات الأسبوع (32) في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وعانى روما أمام أودينيزي في الشوط الأول، بعدما تمكن الفريق الضيف من فرض التعادل السلبي بلا أهداف، نتيجة دفاع المنطقة والاعتماد على الهجمات المرتدة في سبيل تسجيل هدفٍ مباغت مبكر.

لكن في الشوط الثاني، باغت النجم ذو الأصول المصرية ستيفان الشعروي مدافعي أودينيزي بتمريرة بينية رائعة لزميله البوسني إيدن دجيكو مهاجم روما، الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة (67)، وسط فرحة هيسترية من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "الأوليمبيكو".


وسارع رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى تداول التسجيل المصور لهدف نادي روما، لكنهم وصفوا التمريرة التي أرسلها النجم ستيفان الشعرواي إلى زميله البوسني بـ"الساحرة" والجميلة، فيما اعتبرها البعض بأنها أهم من هدف إيدن دجيكو، في حين قال البقية إن الإيطالي تمكن من مصالحة زميله بتمريرة الهدف الحاسم، في إشارة إلى الشجار الذي وقع بينهما في غرفة الملابس، بعد الهزيمة من سبال في الكالتشيو.






المساهمون