السنغالي ديلوبودجي..لعب 59 ثانية مع تشلسي ثم انتقل لبريمن!

22 يناير 2016
السنغالي لم يحظ إلا بثوان معدودة مع تشلسي(العربي الجديد)
+ الخط -

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على المدافع السنغالي بابي ديلوبودجي الذي استقطبه نادي تشلسي من رين الفرنسي في عهد المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو، بعدما انتقل رسميا على سبيل الإعارة إلى صفوف فيدر بريمن الألماني حتى نهاية الموسم.

وانضم ديلوبودجي البالغ من العمر (27) عاما للنادي الإنجليزي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من رين الفرنسي مقابل 2.7 مليون استرليني، لكن المدافع السنغالي لعب 59 ثانية فقط مع الفريق اللندني طيلة الفترة التي كان فيها مع "البلوز".

وأعلن تشيلسي إعارة مدافعه السنغالي إلى بريمن، حيث سينضم ديلوبودجي لتعويض رحيل أساني لوكيميا الذي انضم مطلع الأسبوع الجاري إلى لياونينج هونج يون الصيني مقابل نحو مليوني جنيه استرليني.

وكان تشلسي قد طلب التعاقد مع المدافع، بعدما فشل في التعاقد مع مدافع إيفرتون الشاب جون ستونز، واعترف جوزيه مورينيو مدرب "البلوز" آنذاك أنه لم يكن يعرف اللاعب وأن ضمه لم يكن بقرار منه.

وقال مورينيو في سبتمبر/أيلول الماضي "انضمامه لم يكن اختياري. كان اختيار أحد أثق فيه تماما. لا يمكنني أن أعرف جميع اللاعبين. عملي لا يسمح لي بالسفر وقضاء ساعات في رؤية لاعبين. أحيانا يتوجب عليك الثقة في الأشخاص الذين يعملون معك".

وخاض المدافع مباراته الوحيدة بقميص "البلوز" في سبتمبر/أيلول الماضي، عندما فاز على وولسال المتواضع بأربعة أهداف لواحد في كأس الرابطة "كابيتال وان".

اقرأ أيضا..
لقاء سري بين غوارديولا ومانشستر يونايتد في فندق بباريس!