السلة الأميركية: لايكرز وباكس يردان بقوة وإصابة مقلقة لليلارد

21 اغسطس 2020
لوس أنجليس لايكرز يُعادل السلسلة (Getty)
+ الخط -

 رد كل من لوس أنجليس لايكرز وميلووكي باكس على الخسارة في المباراة الأولى من سلسلة الأدوار الإقصائية لمنافسات السلة الأميركية، وذلك بعد انتصار الأول على بورتلاند ترايل بلايزرز والثاني على منافسه أورلاندو ماجيك، لتتعادل السلسلة (1 – 1).

وثأر فريق لوس أنجليس لايكرز لخسارته في المباراة الأولى وتفوق على ورتلاند تريل بلايزرز (111 – 88)، واكتفى النجم ليبرون جيمس بتسجيل 10 نقاط في المواجهة، في وقت سجل الخاسر نجمه داميان ليلارد 18 نقطة وخرج باكراً بسبب تعرضه لإصابة قوية.

وتألق أنطوني ديفيس في صفوف فريق لوس أنجليس لايكرز بتسجيله 31 نقطة مع 11 متابعة، وبات أول لاعب في صفوف لايكرز يسجل 30 نقطة في مباراة ضمن "البلاي أوف" في أقل من 30 دقيقة منذ أن حقق هذا الإنجاز أسطورة النادي كريم عبد الجبار.

وفي المباراة الثانية، قاد النجم يانيس أنتيتوكونمبو فريقه ميلووكي باكس للفوز على أورلاندو ماجيك (111 – 96)، وذلك بعد أن سجل 28 نقطة مع صناعة 20 متابعة في المواجهة، وأضاف بروك لوبيز 20 نقطة وبات كونوتون 15 نقطة.

وعن إصابة ليلارد المقلقة في إبهامه، فاللاعب خرج قبل دقيقتين من نهاية الربع الثالث بعد تسجيله 18 نقطة، وخضع ليلارد، الذي يعتبر من ركائز فريقه، لفحص بالأشعة أكد عدم وجود أي كسر من دون أن يؤكد بلايزرز ما إذا كان قادراً على خوض المباراة التالية ضمن هذه السلسلة.

المساهمون