السعودي محمد نور وبراءة تهمة المنشطات..تشعل "تويتر"

17 فبراير 2016
براءة نور أشعلت تويتر وعشاق اللاعب (العربي الجديد-تويتر)
+ الخط -

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بضجة كبيرة بعدما أعلنت أنباء غير رسمية عن اقتراب براءة النجم السعودي محمد نور، من تهمة تعاطي المنشطات التي وجهتها له لجنة مكافحة المنشطات السعودية؛ بعدما أعلنت وسائل إعلام سعودية، عدم تطابق العينة الثانية مع العينة الأولى للفحوصات في أحد المعامل السويسرية في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وأشارت بعض وسائل الإعلام السعودية المقربة من النادي السعودي أن العينة التي قام بفحصها اللاعب في سويسرا، والتي أوقف بسببها مؤقتا من قبل لجنة مكافحة المنشطات السعودية عقب مباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري المحترفين السعودي، أظهرت نتائج العينات عدم تطابق ما يؤكد أن اللاعب لم يتعاط مواد محظورة، ليعزز موقفه في القضية.

وانفجر موقع "تويتر" بآلاف من التغريدات السعيدة بالأخبار التي تشير لقرب براءة أحد أساطير نادي اتحاد جدة السعودي صاحب الشعبية الكبيرة، فيما أنشأ عدد من محبي اللاعب هاشتاغا حمل اسم: "#براءه_محمد_نور_من_المنشطات"، والذي شهد تفاعل العديد من المهتمين بتلك القضية.

وغرد العديد من الإعلاميين والجماهير بعدد كبير من التغريدات المساندة للاعب، ودعا الكثير منهم لعقوبة من اتهم اللاعب الأسطورة بتعاطي المواد المنشطة حيث قال أحدهم في تغريدة: "يجب معاقبه من كان سبب اتهام نور بالمنشطات".

وعاش اللاعب المخضرم البالغ من العمر (37) أوقاتا صعبة للغاية خاصة أن إيقافه جاء قبل وقت قليل من وضع حد لمسيرته مع الكرة، في الوقت الذي حظي فيه اللاعب بدعم كبير من قبل لاعبي الأندية السعودية وجماهيرها بشكل لافت، حيث سبق أن أعلنوا دعمهم لأسطورة الفريق الاتحادي بعد الأزمة التي تسبق اعتزاله كرة القدم.

وكان وكيل اللاعب السعودي عبد الله الحمدان أشار في تغريدة إلى أن اللاعب في طريقه لإعلان براءته رسميا خلال الأيام القادمة، وكتب على "تويتر": "كل المعطيات والمؤشرات تصب في مصلحه نور الآن بإذن الله قريبا وقريبا جدا يتم الاعلان الرسمي عن براءته وسنفرح جميعا بعودة نور السعودية وآسيا".

وكتب أحد مشجعي الفريق الاتحادي: "نحن كجماهير اتحادية لا نتأمل من نور شيء في الملعب، نور أعطى الكثير بل فرحتنا لنهاية رائعة لأسطورة لن تتكرر" فيما كتب الإعلامي محمد البكيري:"مبروك للأسطورة وللاتحاديين وعشاق ابو نوران".

اقرأ أيضا..
الجزائري سليماني يُنافس ميسي وسواريز على لقب هدّاف العام