الريال يُقرر التعاقد مع جوهرة رين في "الميركاتو" المقبل

24 اغسطس 2020
بات نادي رين الفرنسي يضم الكثير من المواهب الشابة (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -

قررت إدارة ريال مدريد الإسباني تأجيل الحصول على خدمات جوهرة نادي رين الفرنسي، إدواردو كامافينغا، إلى سوق الانتقالات الصيفية في عام 2021، بعدما ربطت وسائل الإعلام اسم صاحب (17 عاماً) بـ"الملكي" خلال الفترة الماضية، وتوقعت قدومه في "الميركاتو" الحالي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يتوقع الحصول على عقد الموهبة إدواردو كامافينغا في "الميركاتو" الصيفي المقبل بعام 2021، بسبب الأزمة المالية التي تمر بها مُعظم الفرق الأوروبية الكبيرة، نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأضافت أن إدارة ريال مدريد لا تريد صرف مبالغ مالية كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بل ستعمل على بيع عقود عدد من لاعبيها من أجل توفير بعض الأموال، وعلى رأسهم الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، وماريانو دياز.

وتابعت أن ريال مدريد سيفكر بالحصول على عدد من الصفقات، التي طالب بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، شرط بيع عقود اللاعبين الذين لا يرغب بهم في تشكيلة الموسم المقبل، لكن الموهبة الشابة لفريق رين ترى إدارة "الملكي" أن وقتها في الصيف المقبل.

 

 

وأوضحت أن قيمة صفقة انتقال صاحب (17 عاماً) إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، ستبلغ 40 مليون يورو، في حال وافقت إدارة رين الفرنسي على العرض، خاصة أن العديد من الفرق تطالب بالحصول على خدماته، منها بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان، وبروسيا دورتموند، لكن إدواردو كامافينغا يفضل اللعب في "الملكي".

وختمت أن مطالبة إدارة ريال مدريد بتأجيل الحصول على عقد الموهبة إدواردو كامافينغا، يعود لعدة أسباب من أهمها، أن النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش سينتهي عقده في صيف 2021، وزيدان يبحث عن خليفته في المستقبل، بالإضافة إلى معرفة كيف ستكون عليه حال رواتب اللاعبين في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا.

المساهمون