الدوري الأمريكي وجهة دروغبا المقبلة

16 فبراير 2014
+ الخط -

ذكرت صحيفة "فاناتيك" الرياضية التركية أن نجم "غلطة سراي"، ديديه دروغبا، حصل على تأشيرة الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، أو ما تعرف بالغرين كارد، لينتهي، بذلك، الجدل حول مستقبل المهاجم الدولي الإيفواري.
وأشارت الصحيفة إلى أن دروغبا تفاوض سابقا مع الفريق الأمريكي "نيويورك ريد بول" وطالب بمضاعفة أجره مقارنة مع الفريق التركي، البالغ ستة ملايين يورو عن الموسم.
وكانت العديد من التقارير الرياضية الأوروبية سابقا قد أشارت إلى انتقال دروغبا إلى فريق "سياتل" الأمريكي مع نهاية الموسم، لكن إدارة "غلطة سراي" أعلنت عدم علمها بتوفر أي عرض لنجم الفريق، في حين لم تتحدث عن نية التفاوض من أجل تمديد العقد، وتركت حسم الملف بيد المدرب روبيرتو مانشيني.
وخلال العديد من الحوارات الصحافية، كان مانشيني يتهرب من الإجابة عن السؤال حول موقفه من أخبار رحيل قائد كتيبته، في حين يؤكد على سعيه إلى تكوين فريق شاب من أجل المستقبل.
وكان دروغبا قد حل في مدينة اسطنبول خلال الميركاتو الشتوي من العام الفائت قادما من "شنغهاي شينهوا" الصيني بعقد لمدة ثمانية عشر شهرا.
هذا وسيكون الفيل الإيفواري على موعد كبير الشهر الجاري بمواجهته لتشيلسي ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وهو الفريق الذي عاش معه أحلى الذكريات بعد أن قاده إلى التتويج بأول لقب له ضمن مسابقة أمجد الكؤوس الأوروبية موسم ألفين وأحد عشر، ألفين واثني عشر.

المساهمون