الخزري يفقد أعصابه ويصفع منافسه تحت أنظار الحكم (فيديو)

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 نوفمبر 2016
86CB80C1-ED04-4808-99C6-469EC6CCC26A
+ الخط -


فاجأ اللاعب الدولي التونسي، وهبي الخزري، متوسط ميدان نادي سندرلاند الإنكليزي لكرة القدم، كل الجماهير والحاضرين في ملعب قابس في المباراة التي جمعت أمس الثلاثاء بين المنتخبين التونسي ونظيره الموريتاني.

فقد اللاعب الدولي التونسي أعصابه، واعتدى مرتين على أحد مدافعي منتخب موريتانيا (مصطفى دياو) تحت أنظار الحكم بشكل غريب أثار دهشة الجميع، خاصة أنه صفع في المرة الثانية منافسه على وجهه.

لم يتردد حكم المباراة في إقصاء لاعب نادي بوردو الفرنسي السابق، وأجبر زملاءه على إكمال المباراة بنقص عددي، وقد أثار هذا التصرف غضب مدرب المنتخب هنري كاسبارجاك الذي أبدى استياءه من تصرف الخزري.

وحمل الخزري في هذه المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين شارة قيادة المنتخب التونسي، وقدم نسور قرطاج في هذه المواجهة أداء محيرا وبعيدا عن تطلعات الجماهير في قابس، والتي عبرت عن غضبها من خلال مساندة الفريق المنافس.





دلالات

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون