الحكم العراقي قاسم يوجه رسالة للجميع: سأنتصر على كورونا

18 مايو 2020
الحكم العراقي مهند قاسم (Getty)
+ الخط -
أكد الحكم الدولي العراقي مهند قاسم أنه يشعر بالتحسن الكبير خلال فترة وجوده في الحجر الصحي الطبي، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية، يوم الأربعاء الماضي، إصابته بفيروس كورونا الجديد، الذي تحول إلى وباء عالمي خطير.

وروي الحكم قاسم تفاصيل إصابته بفيروس كورونا لـ"العربي الجديد" بقوله: "لقد ظهرت لدي أعراض الوباء العالمي، من خلال ارتفاع بسيط في درجات الحرارة مع صداع بالرأس، الأمر الذي تطلب ذهابي إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، ومن ثم أظهرت النتائج إصابتي بكوورنا".

وأضاف قاسم: "لم أشعر بالذعر بسبب إصابتي بفيروس كورونا. مخاوفي الكبرى كانت من إصابة عائلتي بهذا الوباء، بعد أن قرروا حجرهم وإجراء الفحوصات الطبية لهم، التي أظهرت سلامتهم، وهذا كان خبراً مفرحاً بالنسبة لي، وشجعني كثيراً على مواجهة الفيروس والشفاء منه، والحمد لله، بعد أربعة أيام أشعر بتحسن كبير وسأغادر الحجر الصحي خلال الأيام المقبلة".


وتابع: "شكراً لكل من سأل عني في محنتي، من مسؤولين رياضيين ولاعبين ومدربين وإعلاميين، بالإضافة إلى اتصال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم، وهذه المبادرات أعطتني الكثير من القوة لمواجهة الوباء العالمي".

وختم الحكم الدولي العراقي مهند قاسم حديثه بقوله: "سأنتصر على فيروس كورونا، وأعود إلى حياتي الطبيعية، لكن على الجميع توخي الحذر والالتزام بالتعليمات الخاصة لمكافحة الوباء العالمي، لأنه بالفعل موجود وجميعنا معرض لخطر الإصابة به".

المساهمون