الحضري أول أزمة في معسكر مصر

11 يونيو 2018
الحضري في مواجهة قرار كوبر
+ الخط -

ومارس عصام الحضري ضغوطا كبيرة على أحمد ناجى مدرب حراس المرمى وطالبه بالتدخل لإقناع هيكتور كوبر المدير الفني بالدفع به بحجة أنه الأكثر خبرة وجاهزية وأكّد له إمكانية تكرار ما حدث لأحمد الشناوي مع محمد الشناوي في حال الدفع بالأخير أساسيا رغم عودته من إصابة مبكرا، وبسبب عدم القدرة على تحمل ضغط المباريات الصعبة في كأس العالم والتي تعرض لها الشناوي الأول في أمم أفريقيا، عندما جرى استبداله سريعا في أول لقاء أمام مالي.

وأثارت كلمات الحضري مخاوف ناجى من إثارة الحارس الكبير لمشاكل أكبر والاعتراض على وضعه بديلا في المباريات الرسمية، وطلب منه التروي والهدوء والتفكير فقط في التاريخ الذي ينتظره سواء كان أساسيا أو بديلا.

 وطالب أحمد ناجى من عصام الحضري أن يكون جاهزا عندما سيجري الدفع به في إحدى المباريات الرسمية للمنتخب، ليكون بذلك أكبر لاعب يشارك في بطولات كأس العالم على الإطلاق. ولكن لا يزال ناجي غير قادر السيطرة على "إلحاح" الحضري الكبير في معرفة مصيره من اللعب أساسيا من عدمه.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد استقر على اختيار محمد الشناوي ليكون حارسه الأساسي في لقاء مصر وأوروغواي في افتتاحية رحلة كأس العالم.

دلالات
المساهمون