الحسيني يسخر من محافظ الإسكندرية: الإخوان غرقوها بالزبالة!

30 اغسطس 2015
رفض الحسيني تبريرات المسيري (فيسبوك)
+ الخط -

"الإخوان هم اللي خرموا الأوزون"، مقولة ساخرة انتشرت على منصات التواصل تعليقاً على استخدام المسؤولين المصريين في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، "شماعة الإخوان"، لتعليق أي حدث عليها.

وأحدث فصول هذا المسلسل هو اتهام محافظ الإسكندرية هاني المسيري، الإخوان، بأنهم سبب انتشار القمامة في محافظته "لتشويهها". هذه الاتهامات، كشف عنها الإعلامي يوسف الحسيني خلال برنامجه "السادة المحترمون" على قناة ONTV، مشيراً إلى أنها "كانت رد المسيري على فريق الإعداد، في الاتصال الذي تم بينهما قبل الحلقة، وبعد الاتفاق على قيامه بمداخلة على الهواء، اختفى فجأة".
وعلى الرغم من أن الحسيني نفسه استخدم سابقاً سياسة "كل ما تتزنق اتهم الإخوان"، فقد استمر في سخريته من مبررات المحافظ: "يعني الإخوان لبسوا طاقية الاخفا ولفوا بعربيات يرموا زبالة في الشوارع من غير ما حد يشوفهم لا حول ولا قوة إلا بالله".

ونشر الصحافي محمد مرعي، رئيس تحرير "السادة المحترمون" تدوينة طويلة على "فيسبوك"، قص فيها تفاصيل التواصل مع المسيري، واتهامه الإخوان صراحة في أزمة القمامة، وتهربه من المداخلة في البرنامج.


وبالتزامن مع هذا، كان هناك وسم ينقل معاناة الإسكندرية من الإهمال تحت عنوان #اسكندرية_اتخنقت، تصدر قائمة الأكثر تفاعلاً على تويتر طوال ساعات نهار أمس السبت. 

وعلّق متابع: "الحسيني نسي أن زميله محمد الغيطي، قد اتهم الإخوان بالتسبب في سقوط الأندلس، الذي حدث قبل إنشاء الجماعة بخمسة قرون تقريباً".


اقرأ أيضاً: السيسي يطيح بإعلاميي مبارك
 
المساهمون