الحارس العراقي نور صبري يعدل عن قرار اعتزاله بتحدٍ جديد

28 يوليو 2020
كشف صبري عن مستقبله مع فريقه (غريغ وود/فرانس برس)
+ الخط -

قرر الحارس العراقي المخضرم نور صبري العودة عن قرار اعتزاله، الذي أعلن عنه في شهر إبريل/نيسان الماضي، من خلال خوضه تحديا جديدا مع أحد الأندية في بلاده، حتى يدافع عن عرينه في الموسم المقبل 2020/2021.

وأعلن نادي نفط ميسان العراقي، المشارك في الدوري الممتاز لكرة القدم، عن تعاقده بشكل رسمي مع حارس منتخب "أسود الرافدين" السابق، نور صبري، لمدة عام كامل، ما يجعل صاحب الـ(26 عاماً) يعود عن قراره السابق بالاعتزال ووضع حدٍ لمسيرته الكروية، بعدما كشف نيته التوجه إلى عالم التدريب.

وسيكون نادي نفط ميسان هو النادي رقم (12)، الذي سيدافع نور صبري عن ألوانه في الدوري العراقي الممتاز، بعد تمثيله لأندية (الكاظمية، والزوراء، والقوة الجوية، والطلبة، والشرطة، وزاخو، ودهوك، والنجف، ونفط الوسط، والنفط والميناء).

 

كرة عربية
التحديثات الحية

 

وقال الحارس نور صبري أثناء توقيع عقد انضمامه لفريق نفط ميسان: "فرصة جيدة أن نطلع جماهيرنا على كل ما هو جديد، كما يعرف الجميع بالفترة الأخيرة أعلنت عن اعتزالي اللعب نهائيا لكرة القدم، لكن كانت هناك رغبة منيّ ومن فريق نفط ميسان للعودة للعب من جديد في الدوري العراقي".

وختم الحارس المخضرم نور صبري حديثه بقوله "أنا أفتخر وأتشرف بقبول هذا العرض، وأيضا خدمة محافظة ميسان وجمهورها العزيز، سأكون قريباً مع فريق نفط ميسان، وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية".

 

المساهمون