الجنون الهيستيري...ردة فعل أطفال مدرسة في الأوروغواي بعد الهدف!

16 يونيو 2018
4335AB11-CABF-4889-A9D7-16FC06778D98
+ الخط -

احتفل أطفال مدرسة في الأوروغواي بطريقة هيستيرية ومجنونة بهدف الفوز الذي سجله منتخب بلادهم في المباراة ضد المنتخب المصري والتي انتهت بهدف نظيف، وحصد الأوروغواي لأول ثلاث نقاط في مونديال 2018، وهو الفيديو الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وحسمت الأوروغواي مواجهتها الأولى في المونديال ضد المنتخب المصري بهدف قاتل عن طريق المدافع خيمينيز في الوقت القاتل من المباراة، وذلك عبر متابعة ركلة ركنية برأسه مباشرةً نحو الشباك، ليخطف منتخب أميركا اللاتينية فوزاً ثميناً.

اقرأ أيضاً:
الأرجنتين وفرنسا تستهلان مشوارهما بمواجهات سهلة

وانتشر فيديو لمجموعة كبيرة من الأطفال داخل صف في مدرسة في الأوروغواي وهم يتابعون المباراة وخصوصاً اللحظات الأخيرة قبل هدف الفوز، حيثُ بدا على الأطفال الارتباك والخوف والترقب قبل تنفيذ الركلة الركنية الأخيرة في اللقاء.

لكن ما حصل بعد دخول الكرة الشباك كان هيستيريا، حيثُ ركض جميع الأطفال الذين كانوا متواجدين داخل الصف إلى الباحة الخارجية للمدرسة، وبدأوا يركضون في كامل الأرجاء وراء بعضهم البعض بطريقة مجنونة ويحتفلون بالفوز الكبير، في واحد من أكثر الفيديوهات الفكاهية لمونديال 2018.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
جواز سفر مصري - مصر (إكس)

مجتمع

أُحيل محامٍ مصري إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير محرّرات رسمية وجمع أموال من عائلات سوريّة في مصر، وذلك في مقابل إتمام إجراءات الجنسية المصرية المنتظرة
الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون