الجماهير المصرية تسخر من كوبر: "لاموري في زوري"

04 يونيو 2018
كوبر يثير غضب المصريين (Getty)
+ الخط -

واصل الجمهور المصري ردود فعله الغاضبة على مدرب منتخبه، الأرجنتيني هيكتور كوبر، عقب الأداء الفني السيئ الذي ظهر به الفراعنة أمام المنتخب الكولومبي خلال المباراة الودية التي جرت في إيطاليا، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، استعداداً لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

وأطلق نشطاء الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسماً (هاشتاغ) ساخراً تحت عنوان "لاموري في زوري" وهي مأخوذة من برنامج الكاميرا الخفية الذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان، ويتقمص فيه شخصية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري.

وسخر المصريون في الوسم من طريقة لعب كوبر الدفاعية في لقاء كولومبيا، إذ لم يستطع لاعبو المنتخب المصري القيام بأي هجمة على منافسهم الكولومبي، طيلة الشوط الثاني.

وهاجم نشطاء الكرة المصرية من خلال التغريدات التي كتبوها عبر صفحاتهم الخاصة، وعبر جهاد عبد الجواد عبر حسابه على "تويتر" عن حنينه لمهاجمي مصر السابقين بقوله: "الصيام التهديفي ده في غياب صلاح يخليك تترحم على أيام ما كنا بنتخانق مين يلعب ما بين زكي ومتعب وزيدان ومين يلعب تحتهم ما بين أبو تريكة وعبد ربه وأحمد حسن".

وغرد حساب آخر عبر نشره تغريدة يقول فيها "وديت المنتخب فين يا عم كوبر" مع نشر صورة للمدرب كوبر وهو يصرخ بأعلى صوته.


وتنوع تعبير مشجعي المنتخب المصري ومحبيه في الهجوم على طريقة لعب الفراعنة التي انتهجها كوبر، من خلال التفنن في طريقة التعبير عن الغضب، إذ كتب أحدهم "منتخبنا لاموري في زوري" في إشارة للعبارة التي يقولها الفنان المصري رامز جلال أثناء تقديم برنامجه.

وأضاف آخر وهو يتذكر النجم المصري محمد صلاح الذي أصيب في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول وريال مدريد: "منتخبنا مش مرتاح من غيرك يا صلاح".

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الكولومبي سلباً في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا في إيطاليا يوم الجمعة، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.



(العربي الجديد)

المساهمون