الترجي يكشف حقيقة المواجهة ضد "الباريسي"

10 يوليو 2020
يستعد نجوم الترجي لاستئناف الدوري التونسي (ماريسو ماشادو/Getty)
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية تونسية، أن نادي الترجي الرياضي تلقى دعوة من فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بموسم 2019/2020، من أجل لعب مباراة ودية بينهما خلال شهر يوليو/تموز الحالي.

وأفادت اذاعة "موزاييك" التونسية، أن شركة مختصة في تنظيم الأحداث الرياضية، قد أعلمت إدارة الترجي برغبة باريس سان جرمان الفرنسي بخوض مقابلة ودية تجمع الفريقين في السابع عشر من الشهر الحالي في ملعب "حديقة الأمراء"، تحت عنوان " بطل فرنسا يواجه بطل أفريقيا".

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الترجي بصدد دراسة هذا العرض بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق قبل الإجابة بالرفض أو بالموافقة، وسط ترحيب كبير من جماهير النادي الملقب بـ"شيخ الأندية التونسية" على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن إدارة الترجي الرياضي التونسي وضعت حداً لتطلعات جماهيرها لمشاهدة الفريق ينافس أحد عملاقة كرة القدم الأوروبية والعالمية، بتكذيبها للخبر مؤكدة أنه محض شائعة.

 

وقال الترجي، الخميس، في بيان رسمي على صفحته في موقع "فيسبوك": "يعلم الترجي الرياضي التونسي أحباءه وكذلك الرأي العام الرياضي أنه لا يوجد أي اتصالات مع فريق باريس سان جيرمان لتنظيم مباراة ودية، وأن المعلومة الرائجة من طرف شركة خاصة لا أساس لها من الصحة".

وكشفت مصادر إعلامية فرنسية أنه من المستحيل أن يلعب زملاء نيمار مباراة ودية ضد الترجي في السابع عشر من شهر تموز/ يوليو، لأن هذا الموعد يصادف مباراة أخرى سيلعبها "بي إس جي" ضد بطل أيرلندا، نادي شامروك روفرز.

المساهمون