الترجي التونسي يلغي احتفالاته بسبب حادث القصرين

01 سبتمبر 2016
أحداث القصرين تؤجل احتفالات الترجي التونسي (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -

ألغى الترجي الرياضي التونسي احتفالاته التي كان ينوي القيام بها، اليوم الخميس، بسبب أحداث القصرين التي عاشت، أمس الأربعاء، أحزانا بالجملة بعد عملية إرهابية، تلاها حادث أليم زعزع الشارع التونسي.

وكان الترجي الرياضي توّج، مساء يوم السبت الماضي، بكأس تونس بعد الفوز على غريمه التقليدي النادي الأفريقي في مباراة النهائي بنتيجة (2-0)، وقد أعلنت إدارة الفريق برمجة سهرة خاصة يوم الخميس لعشاق "شيخ الأندية التونسية"، احتفالا بالتتويج.

لكن رئيس الترجي، حمدي المدب، خرج ليعلن رسميا تأجيل الاحتفالات احتراما لجماهيره وكذلك للجماهير التونسية بمختلف أصنافها، في بيان نشره نادي الترجي التونسي على موقعه الرسمي.

وكانت محافظة القصرين، الواقعة غرب العاصمة تونس، عاشت يوما حزينا، أمس الأربعاء، بعد حادث مرور مروع ذهب ضحيته، وفق وزارة الداخلية التونسية، 16 شخصا وارتفعت حصيلة الجرحى إلى 85 جريحا.

وكانت المحافظة عاشت قبل يومين عملية إرهابية بجبال سماتة ذهب ضحيتها 3 جنود من الجيش التونسي بينما بلغ عدد المصابين 9 جنود، وذلك إثر وجود ألغام لم تنتبه إليها دورية الجيش الوطني قبل أن تظهر المجموعة الإرهابية التي زرعتها وتطلق وابلا من الرصاص.

المساهمون