البرازيلي ديفيد لويز "يخدع" معجبيه بكذبة أبريل

02 ابريل 2015
لويز ظهر في صورة مفبركة حليق الرأس (العربي الجديد)
+ الخط -

استغل مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي ديفيد لويز، حلول يوم الأول من شهر أبريل/نيسان بأغرب طريقة ممكنة، حينما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة مفبركة له ظهر فيها وهو حليق الشعر، وذلك في محاولة منه لخداع متابعيه في يوم الكذب العالمي.

وصادف مساء أمس، الأول من شهر أبريل، يوم الكذب العالمي، وهو اليوم الذي اعتاد فيه الناس في مختلف أنحاء العالم، نشر القصص الخيالية كنوع من الدعابة والفكاهة، وذلك في محاولة منهم لإطلاق النكات وخداع بعضهم بعضاً والإيقاع بضحايا تلك الكذبة.

وفي الوقت الذي استقبلت فيه معظم دول العالم يوم الأول من شهر أبريل بخدع طريفة، ومزحات خفيفة الظل، احتفالاً بما يسمى شعبياً بـ "كذبة إبريل" أو "كذبة نيسان"؛ أبى مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي ديفيد لويز، إلا أن يُشارك معجبيه في الاحتفال بهذا اليوم.

ونشر المدافع البرازيلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة مفبركة له، ظهر فيها حليق الشعر، وذلك في محاولة منه لممازحة معجبيه في يوم الكذب العالمي.

وتفاعل عدد كبير من المتيّمين بمدافع باريس سان جيرمان، مع الصورة التي نشرها اللاعب على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" إذ انطلت هذه الكذبة على الآلاف من المعجبين بالمدافع البرازيلي، قبل أن يُؤكد "لويز" بأنّ هذه الصورة "مفبركة" وما هي إلا حيلة من أجل ممازحة المعجبين في يوم الأول من نيسان.

المساهمون