الاتحاد الإنجليزي يوقف فاردي مباراة إضافية..ويزيد المصاعب على ليستر

26 ابريل 2016
فاردي يغيب أمام مانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -
 
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم إيقاف جيمي فاردي، نجم هجوم ليستر سيتي، مباراتين على خلفية اعتراضه على الحكم بشكل غير لائق بعد طرده، ليتأكد غيابه عن مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري المحلي، وذلك بعد غيابه عن مباراة سوانزي سيتي.

ونجح ليستر في أول اختبار بدون فاردي، عندما حقق فوزا عريضا على سوانزي سيتي برباعية نظيفة ليقترب بشدة من حسم الدوري الإنجليزي، بعد تعادل توتنهام أمام وست بروميتش، حيث يحتاج ثلاث نقاط من آخر ثلاث مباريات له في البطولة.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد قرر إيقاف اللاعب مباراة إضافية على عقوبة طرده، بالإضافة إلى تغريمه أكثر من 16 ألف يورو، وذلك بعدما اعترض بشكل غير لائق على حكم مباراة فريقه أمام وست هام، بعدما قرر طرده في لقطة مثيرة للجدل، وانتهت المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي 2-2.

ورأت اللجنة التأديبية أن فاردي افتقد "السيطرة على أعصابه" وتعامل "بشكل غير لائق" مع الحكم، مما استلزم توقيع عقوبة إضافية على اللاعب، ولكنها الأقل التي يمكن توقيعها عليه.
وسيعود اللاعب للمنافسات خلال آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون وتشيلسي خارج الديار، وهو ما قد يساهم في حسم الدوري في الجولات الأخيرة من المنافسات.

المساهمون