الأهلي المصري يعاني من موجة رحيل نجوم

14 يناير 2019
لاعبو الأهلي المصري (Getty)
+ الخط -
توالت طلبات الرحيل على رأس مسؤولي النادي الأهلي المصري من كبار لاعبي الفريق في أعقاب التغييرات الهائلة التي أجراها الجهاز الفني على التشكيلة الأساسية بعد ضم 7 عناصر جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أبرزهم حسين الشحات ورمضان صبحي.

وافتتح أحمد الشيخ لاعب الوسط المهاجم شريط طلب الرحيل، عبر اجتماع مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومارتن لازارتي المدير الفني مؤكداً صعوبة قبوله العودة من جديد إلى دكة الاحتياط، بعد أن تذوق التألق في مباريات الفريق خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي وخسارة مكانه لصالح حسين الشحات الوافد من نادي العين مقابل 117 مليون جنيه.

وشهدت الكواليس انضمام 3 لاعبين آخرين إلى الشيخ في طلب الرحيل تصدرهم صالح جمعة لاعب الوسط المهاجم، الذي أحضر عرض إعارة من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي الذي لعب به قبل سنوات، ومؤمن زكريا الذي وصله عرض من فريق الباطن السعودي، وأحمد حمودي الجناح الأيمن الذي كشف النقاب لسيد عبدالحفيظ عن 3 عروض محلية لديه من إنبي وسموحة السكندري ووادي دجلة، يرغب في تفعيل إحداها حتى يهرب من شبح الدكة.
وألقى مدير الكرة القرار النهائي في ملعب محمود الخطيب رئيس النادي، وأبلغ اللاعبين الأربعة بالرد على طلباتهم في غضون 72 ساعة، بالتنسيق مع وجوده في الجزائر مع أمير توفيق مدير التعاقدات.
المساهمون