اقتباس سينمائي ثالث للفريق الملوّن.."باور رانجرز" يُنقذ الأرض

23 يونيو 2016
براين كرانستن (Getty)
+ الخط -

بعد وقتٍ قليلٍ على بدء تصوير "باور رانجرز" الجديد، في المدينة الكندية "فانكوفر"، انضمّ إلى فريق الممثلين براين كرانستن، الذي أعلن الخبر، عبر حسابه الخاص بـ "تويتر"، قبل أن تنقله مواقع سينمائية متخصّصة.

وأوضح الممثل أنه سيؤدّي دور "زوردن"، المستشار التاريخي لـ "باور رانجرز"، في الاقتباس السينمائيّ الجديد هذا، الذي يُخرجه الجنوب أفريقي دين إزرائيليت (1984).

بهذا، يكون كرانستن آخر الملتحقين بفريق التمثيل، إلى جانب بيكي جي، ولودي لين، وداكر مونتغمري، ونعومي سكوت، وآر. جي. سيلر، الذين يؤدّون أدوار أعضاء فريق الـ "رانجرز" بألوانهم المختلفة، بينما تؤدّي إليزابيت بانكس دور الشريرة "ريبولسا".

يروي الاقتباس الجديد حكاية 5 طلاب يتحوّلون إلى فريق "باور رانجرز"، بعد تعرّض مدينتهم إلى هجوم من كائنات غريبة، لكنهم سيكتشفون سريعاً أنهم، هم وحدهم، القادرون على حماية كوكب الأرض كلّه من الكائنات تلك.

يُذكر أن العرض التجاري الأميركي للفيلم يبدأ في 5 أبريل/ نيسان 2017، وهو الاقتباس السينمائي الثالث للحكاية الأميركية المعروفة بالعنوان نفسه، بعد "مايتي مورفن باور رينجرز، الفيلم" (1995، 66 مليوناً و433 ألفاً و194 دولاراً أميركياً إيرادات دولية) لبراين سبايسر، و"توربو: فيلم باور رينجرز" (1997، 9ملايين و615 ألفاً و840 دولاراً أميركياً إيرادات دولية) لديفيد وينينغ وشوكي ليفي. 




دلالات
المساهمون