افتتاح أضخم مهرجان للرسوم المتحرّكة والأفلام الخيالية في كاليفورنيا

فرانس برس

avata
فرانس برس
30 يوليو 2014
F48358EB-1BD4-4560-A5F6-BFB55E949AC8
+ الخط -
تستقبل مدينة سان دييغو الأميركية، في ولاية كاليفورنيا، مهرجان "كوميك كون" السنوي، حيث يستمتع محبّو القصص المصوّرة والرسوم المتحرّكة والأفلام الخيالية بحضور مهرجان يُعدّ فرصةً لهم للتنكّر بشخصياتهم الكارتونية المفضّلة وأخذ صور تذكارية نادرة.  

مهرجان "كوميك كون"، الذي يُتوقع أن يبلغ عدد زوّاره 150 ألف شخص، يجذب محبّي القصص المصوّرة والسينما الخيالية، إضافة إلى جمهور من اليافعين المولعين بأفلام الفيديو.

ويستمرّ المهرجان والمعرض المفتوح حتّى يوم الأحد، ويجري خلاله عرض إنتاجات جديدة إضافة إلى لمحات تاريخية عن أشهر شخصيات الرسوم المتحركة القديمة والجديدة.
دلالات

ذات صلة

الصورة

مجتمع

ألغت جامعة جنوب كاليفورنيا خطابا كانت الطالبة المسلمة أسنا تبسُم ستلقيه في حفل التخرج خلال الشهر المقبل، وأرجعت السبب إلى مخاوف أمنية
الصورة

منوعات

سيتمكن محبو "سوبر ماريو" من دخول قلعة جديدة، مع الافتتاح المرتقب لأول متنزه أميركي مخصص للعبة الفيديو الشهيرة في لوس أنجليس في فبراير/ شباط، قبل أسابيع قليلة من طرح فيلم هوليوودي عن هذا السباك الشهير ذي الشارب المفتول.
الصورة

منوعات

استيقظت منطقة الخليج في كاليفورنيا الأربعاء على مشهد من كوكب المريخ. غطت سماء برتقالية وحمراء سان فرانسيسكو وأوكلاند وبيركلي، وتساقط الرماد، فيما استعرت حرائق الغابات على مسافة بعيدة.
الصورة
حرائق كاليفورنيا (فرانس برس)

مجتمع

واصلت فرق الإطفاء جهودها لإخماد مئات الحرائق المشتعلة في سائر أنحاء كاليفورنيا، الولاية الأميركية التي تشهد موجة حرّ تاريخية والتي أُجبر الآلاف من سكّانها على الفرار من منازلهم بسبب النيران المستعرة.
المساهمون