اتصال هاتفي ينقل مباراة فلسطين والسعودية إلى "الأردن"

04 نوفمبر 2015
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية سعودية عن توصل ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لاتفاق رسمي مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، يقضي بموجبه نقل المباراة التي ستجمع بين المنتخبين السعودي والفلسطيني، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018، وكأس أمم آسيا 2019، من استاد الشهيد فيصل الحسيني بمدينة رام الله الفلسطينية، إلى العاصمة الأردنية عمان.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دولة فلسطين، محمود عباس، استعرضا من خلالها العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبحثا أيضاً آخر تطورات القضية الفلسطينية.

ولم تكشف وكالة الأنباء السعودية تفاصيل أخرى عما دار في الاتصال الهاتفي الذي جمع بين الطرفين، لكن تقارير صحافية سعودية مقربة من الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية، قد كشفت عن توصل ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والرئيس الفلسطيني، محمود عباس، لحل وشيك لأزمة المباراة التي ستجمع بين المنتخبين السعودي والفلسطيني.

وأكّد الإعلامي السعودي، وليد الفراج، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": توصل كلا الطرفين لاتفاق يقضي بموجبه نقل المباراة التي ستجمع بين المنتخبين، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018، وكأس أمم آسيا 2019، من استاد الشهيد فيصل الحسيني بمدينة رام الله الفلسطينية، إلى العاصمة الأردنية عمان.

هذا ومن المتوقع أن يُصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء اليوم قراراً يُعلن فيه عن نقل المباراة المقرر إقامتها يوم غدٍ الخميس إلى أرض محايدة، و تأجيلها حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع من نوفمبر/تشرين الثاني.

اقرأ أيضاً..
تويتر يشتعل.. جماهير السعودية "فخورة بالانسحاب" أمام فلسطين

دلالات
المساهمون