إليك ما تكشفه الشائعات حول هاتف "يو 11 بلاس"

24 أكتوبر 2017
إعلان هاتف "إتش تي سي" في 2 نوفمبر (فيسبوك)
+ الخط -
 

تستعد شركة "إتش تي سي" التايوانية للإعلان عن هاتف جديد في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. ورغم أن متتبعي عالم التكنولوجيا مضطرون للانتظار إلى ذلك التاريخ لمعرفة تفاصيل الجهاز، إلا أن الشائعات لم تتوقف عبر المواقع الإلكترونية، من بينها شائعة نشرها موقع "ذا فيرج" التقني تقول إن الجهاز القادم سوف يكون عبارة عن "يو 11 بلاس".

ووفق الشائعة، فإن الجهاز الجديد سوف يكون النسخة المحدثة من هاتف "يو 11". وبُنيت هذه الشائعة، وفق الموقع، على تسريب من الوكالة المسؤولة عن تقنين الاتصالات الصينية.

وسيأتي الجهاز الجديد وفق الشائعة، أكبر حجماً من سلفه، مع شاشة أكبر وجهاز استشعار بصمات في الخلف بدل الأمام. بينما ستغطي الشاشة مساحة 6 إنشات.

ولا تتضمن قائمة الوكالة الصينية أي شيء يتعلق بالمواصفات، لكن مجموعة من الشائعات تقول إن "يو 11 بلاس" سيأتي مع معالج سنابدراغون 835، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، ومقاومة للماء وفق المعيار IP68.
 


كما تقول الشائعات إن الهاتف سيأتي في إصدارين: الأول مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيغابايت، وسعة تخزين 64 جيغابايت، والثاني مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيغابايت و128 جيغابايت من التخزين.

وسواء كانت هذه الأرقام والمواصفات دقيقة أم لا، فسيكون على الجميع الانتظار إلى الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل للتأكد عند الإعلان الرسمي.



(العربي الجديد) 


دلالات
المساهمون