إصابة مدافع ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي

28 أكتوبر 2018
أمارتي مدافع ليستر سيتي يعاني من الإصابة الخطرة (Getty)
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت بين ناديي ليستر سيتي وضيفه ويستهام، حدثاً مؤسفاً، استدعى من الحكم مايكل أوليفير إيقافها، لعدة دقائق، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب "ووكرز".

وتعرض الغاني دانييل أمارتي مدافع ليستر سيتي، لإصابة بالغة بعد محاولته افتكاك الكرة، من ميشيل أنطونيو لاعب وسط ويستهام، لكن قدمه اليسرى ارتطمت بأرض الملعب، ما عرضها للكسر بشكل مباشر، ليصرخ اللاعب طالباً المساعدة.

وتوقفت المباراة على الفور، وطلب الحكم مايكل أوليفير، تدخل الجهاز الطبي لنادي ليستر على الفور، الذي أجرى الإسعافات الأولية، للمدافع الغاني، وسط ذهول لاعبي الفريقين، من حجم الإصابة التي تعرض لها دانييل أمارتي.


ونقلت طواقم الإسعاف المدافع صاحب (23) عاماً، إلى مستشفى قريب من الملعب، لتقف جماهير ليستر سيتي، وضيفها ويستهام، مع الجهازين الفنيين واللاعبين، حتى يصفقوا للاعب الذي تعرض لإصابة، قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكانت المباراة بين ناديي ليستر سيتي وويستهام، قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، ليرفع "الثعالب" رصيدهم في جدول ترتيب الأندية الإنكليزي إلى 13 نقطة، نتيجة فوزهم بأربع مباريات، وتعادل وحيد، وتعرضهم للهزيمة في خمسة لقاءات.



المساهمون