إبراهيموفيتش يفجّر غضب الفرنسيين:هذه البلاد لا تستحق سان جيرمان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 مارس 2015
A3D5423C-8BAE-444D-802A-6BAC1F29AE5F
+ الخط -


أطلق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحات نارية بعد سقوط فريقه أمام مضيفه بوردو في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي انتهت 3-2 لصالح أصحاب الأرض.

وانتقد إبراهيموفيتش الأداء التحكيمي خلال المباراة، مؤكداً أنه لم ير تحكيماً بهذا السوء طوال مسيرته التي تزيد عن 15 عاماً، مشيراً إلى أن فرنسا لا تستحق أن يوجد باريس سان جيرمان ضمن فرقها.

وقال اللاعب، أثناء توجهه لغرفة خلع الملابس: "في 15 عاماً بملاعب كرة القدم لم أر حكماً أسوأ من اليوم، في هذا البلد المقزز.. أنه بلد لا يستحق وجود باريس سان جيرمان ضمن صفوفه".

ومن المتوقع أن تتسبب هذه التصريحات بالعديد من المشاكل للمهاجم السويدي الذي لا يمر بأفضل فتراته مع الحكام، بعد طرده المباشر أمام تشيلسي الأسبوع الماضي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
والد مبابي متفائل بنجاح منتخب فرنسا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد ويلفريد مبابي، والد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، والذي سبق له خوض تجربة التدريب في السنوات الماضية، أن نجله مستعد لنهائيات كأس العالم الجارية في قطر.

الصورة

رياضة

رفعت مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة الثلاثاء، يافطة عبّرت خلالها عن دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك على هامش المباراة التي جرت على ملعب "حديقة الأمراء" أمام مكابي حيفا في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون