أين يقضي ممثّلو مصر ليلة رأس السنة؟

28 ديسمبر 2014
الفنانة سميّة الخشّاب (العربي الجديد)
+ الخط -
تفصلنا أيّام قليلة عن وداع عام 2014 والذي حمل في طيّاته عدّة مفاجآت فنيّة على صعيديْ السينما والموسيقى، ويعمد البعض إلى المغامرة في ليلة رأس السنة والسفر لقضائها في مدينة مختلفة مع الأصدقاء، قد يكون التغيير المنتظر والمُتوقع للسنة الجديدة.

وفي هذه المناسبة، أشارت منة شلبي إلى أنّها ستسهر ليلة رأس السنة بعيداً عن المنزل، مع بعض أصدقائها خارج الوسط الفني، مؤكدةً أنّ والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى ليست من هواة السهر وإلاّ كانت قضته معها. وبسبب امتحانات بناتها، تضطر الفنانة روجينا لقضاء ليلة رأس السنة في منزلها برفقة زوجها الفنان أشرف زكي.أمّا الممثلة المصرية راندا البحيري، فتحلّ ضيفةً في أحد البرامج الخاصة بليلة رأس السنة على قناة "mbc مصر" مع الفنانين إدوارد ومها أحمد.

ونظراً لارتباطها بإحياء الحفلات، لن تقضي الراقصة دينا يوم رأس السنة مع نجلها الوحيد، علي، لذا أشارت إلى أنّها "ستعوضه عن هذا اليوم بعد انتهاء الحفلات". وتقضي الممثلة مي عز الدين العيد مع والدتها كما تفعل كل عام، إلاّ أنّهما سيسهران هذا العام خارج المنزل، ومن المحتمل أن تحضران حفل المطرب اللبناني وائل جسار الذي يُحييه في القاهرة. وستودّع الممثلة سمية الخشاب سنة 2014 في مدينة الإسكندرية مسقط رأسها مع والدتها والأهل وبعض الأصدقاء. أمّا الممثلة نيرمين ماهر، فستحتفل بالسنة الجديدة وحفل زفاف صديقتها المقربة من خارج الوسط الفني في الوقت نفسه. وأوضحت غادة عبد الرازق، أنّها كانت مترددة ما بين قضائه في القاهرة أو دبي، لكن الأرجح أن يكون بدبي مع عائلتها.

الفنانة ماجدة زكي ليست من هواة السهر خارج المنزل أيضاً، والأمر لا يقتصر على ليلة رأس السنة فقط، بل هي تفضّل الجلوس في منزلها مع أولادها لمشاهدة التلفزيون فقط حتى وإن فاتها السهر في عدّة مناسبات. ومن المحتمل أن يقضي الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي ليلة رأس السنة في أميركا، لأنّ أحمد مرتبط بمواعيد طبيّة، للاطمئنان على صحّته بعد إزالة ورم سرطاني.
دلالات
المساهمون