أوباميانغ يغلق الأبواب أمام برشلونة: اللعب للريال حلم طفولتي

21 فبراير 2016
أوباميانغ يتمنى اللعب لريال مدريد (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -



أكد النجم الغابوني، إميريك أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أن حلم طفولته هو اللعب في صفوف ريال مدريد، ليغلق أفضل لاعب في أفريقيا، العام الماضي، الأبواب في وجه برشلونة، الذي كان يتابعه ويرغب في التعاقد معه الموسم المقبل.

وأوضح هداف "أسود الفستفاليا"، في تصريحات صحافية نشرتها مجلة "ليكيب" الفرنسية، أنه وعد جده قبل وفاته باللعب في صفوف ريال مدريد يوماً ما، وأنه الحلم الذي سيسعى إلى تحقيقه في المستقبل، بالرغم من صعوبته على حد تعبيره.

وتابع: "أعرف أنه أمر صعب، ولكنني منذ طفولتي وأنا أتابع ريال مدريد، وكنت أشاهد مقاطع فيديو لهوغو سانشيز (مهاجم الريال في الثمانينيات) ودائما ما أحاول تكريمه وإهداءه أهدافي، بتقليد قفزته الاحتفالية بعد التسجيل".

وأعرب المهاجم الغابوني عن آماله في أن يلعب في أحد أندية الدوري الإسباني الفترة المقبلة، حتى يكون ذلك بمثابة هدية لوالدته الإسبانية، وجده الذي زرع فيه حب الريال.

يشار إلى أن أوباميانغ يتألق بشكل لافت في منافسات الموسم الجاري، وينافس على الحذاء الذهبي لأفضل هداف، وهو ما وجه أنظار العديد من الأندية الكبرى إليه، ومن ضمنها برشلونة الإسباني، الذي قد تتضاءل فرصه في التعاقد معه بعد هذه التصريحات.

وأحرز "أوبا" حتى الآن 20 هدفا في 20 مباراة في الدوري الألماني، وقد يكون موسمه الحالي هو الأخير مع دورتموند، بالرغم من أن عقده يمتد حتى 2020 مع الفريق.

اقرأ أيضاً:
أدوريز جاهز لتقمص شخصية "كلوزة" مع إسبانيا في اليورو

المساهمون