أنطونيو كونتي يعود...احتفل بجنون مع جماهير تشلسي! (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 اغسطس 2016
B6F6BB0E-C6EA-4C46-8611-2F542346438A
+ الخط -
كسب المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، محبة جمهور تشلسي وذلك من أول مباراة قاد فيها الفريق "اللندني" ضد ويست هام يونايتد، وذلك في ختام الجولة الأولى من بطولة "البريمييرليغ" لكرة القدم.

وبعد أن سجل إدين هازارد الهدف الأول في اللقاء من ركلة جزاء، حاول مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني، لكنه أهدر كثيراً من الفرص أمام مرمى ويست هام، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل في اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل المهاجم الإسباني دييغو كوستا الهدف الثاني بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء خدع بها الحارس أدريان، ليمنح فريقه الفوز الثمين في أول جولة من بطولة "البريمييرليغ".

واحتفل كونتي كعادته بطريقة مجنونة بهذا الهدف القاتل وكأنه في مباراة نهائية، حيثُ ركض وقفز في الهواء ثم عانق مشجعين من تشلسي بطريقة مُميزة واحتفل معهما بالهدف الذي منح "البلوز" أول ثلاث نقاط في مشوار "البريمييرليغ".

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون