أمير قطر يعزّي بوفاة الإعلامي الكويتي أحمد المسفر

04 فبراير 2019
شغلت وفاة الناشط مواقع التواصل (تويتر)
+ الخط -
تداول ناشطون على موقع "تويتر"، اليوم الاثنين، مقطع فيديو لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال قيامه بتأدية واجب العزاء لذوي الإعلامي والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد المسفر.

ويقوم أمير قطر بزيارة رسمية إلى الكويت، اليوم الاثنين، تستغرق يوماً واحداً، حيث بحث مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة.

وكان الإعلامي والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد المسفر، قد توفي ليلة أمس، بعد تعرضه قبل عدة أيام لحادث سير في العاصمة الكويتية.


وعُرف عن المسفر مناصرته لقطر في وجه الحصار الذي تفرضه السعودية والإمارات والبحرين ومصر عليها، منذ شهر يونيو/حزيران 2017، حيث شارك في العديد من البرامج التلفزيونية، مدافعاً عن قطر وشعبها، كما عُرف عن المسفر، مناصرته للقضايا القومية، والقضية الفلسطينية تحديداً، ورفضه التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وكان خبر وفاة المسفر قد تصدر، طيلة ليلة أمس واليوم، ترند "تويتر" في قطر والكويت، حيث قام العديد من المواطنين القطريين بالدعاء للمسفر بالرحمة، والإعلان عن مشاريع خيرية في عدد من الدول العربية والأفريقية باسم الناشط.

المساهمون