أميتاب باتشان في مصر.. فوضى وإغماء واستياء

31 مارس 2015
أميتاب باتشان لحظة وصوله (العربي الجديد)
+ الخط -

أثار النجم الهندي العالمي، أميتاب باتشان، استياء الصحافيين والقنوات الفضائية، التي حضرت مؤتمراً صحافياً له، أقيم ظهر اليوم في القاهرة، ضمن فعاليات مهرجان "الهند على ضفاف النيل" لتأخره عن موعده.

وأبدى الصحافيون غضبهم من تأخر النجم الكبير عن المؤتمر لما يقرب الساعتين، حيث كان مفترضاً أن يحضر في العاشرة والنصف صباحاً، إلا أنه حضر في الثانية عشر والنصف.

وسادت حالة من الهرج داخل قاعة المؤتمر فور دخول باتشان، والذي كان محاطاً بعناصر أمنية كثيفة، إضافة إلى عدد من الحراس الشخصيين، وتسببت حالة الفوضى في عبارات تحذير من منظمي المؤتمر للصحافيين بالتزام الهدوء وإلا سيتم إنهاؤه.

وحضر المؤتمر بجوار أميتاب باتشان، السفير الهندي بالقاهرة ووزير السياحة المصري.

وتحدث الفنان العالمي خلال المؤتمر لمدة لم تزد عن 15 دقيقة، حيث أعرب عن سعادته بوجوده في مصر، قائلاً "من شرب من ماء النيل سيعود إليها" وأن الأمر انطبق عليه حيث كانت آخر زيارة له إلى مصر قبل أكثر من عشرين عاماً.

وأوضح أنه يعلم جيداً حب المصريين للأفلام الهندية، ووصف الحضارتين المصرية والهندية بأنهما "حضارتان كبيرتان"، معبراً عن سعادته بالمشاركة في "افتتاح المهرجان الضخم في هذا البلد العظيم. سأتطلع إلى الأهرامات اليوم في المساء باعتبار أن الثقافة توحد الشعوب، وأشكر الحكومتين المصرية والهندية لدعوتي لهذا المهرجان".

وفي كواليس المؤتمر، سقطت إحدى الفتيات مصابة بالإغماء عقب مصافحتها للنجم الهندي، وتدافعت عليه العديد من الفتيات بمجرد دخوله القاعة للتصوير معه، وتعالت صرخاتهن بمجرد أن اقتربن منه.​
دلالات
المساهمون