ألكانتارا يكسر صمته بسبب ليفربول ويحسم مستقبله مع البايرن

06 سبتمبر 2020
ساهم ألكانتارا بفوز بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا (ميشيل ريغان/ Getty)
+ الخط -

كسر النجم الإسباني تياغو ألكانتارا، قائد خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، صمته، بعدما ربطته وسائل الإعلام العالمية مع فريق ليفربول الإنكليزي، الذي سيرحل إليه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعرب ألكانتارا عن دهشته الكبيرة من الأخبار التي تتحدث عن رحيله من بايرن ميونخ إلى ليفربول الإنكليزي، وأكد أنه لم يصرح أو يتفوه بأي عبارة تشير إلى مغادرته العملاق "البافاري" في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن ألكانتارا قوله: "لم أقل في أي وقت أو عبر أي وسيلة إعلامية بأنني سأرحل عن فريق بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية، وكل عام تضعني الصحافة في نادٍ مختلف، مستقبلي الآن في المواجهات القادمة فقط".

وأضاف "لقد كان موسماً رائعاً قضيته مع نادي بايرن ميونخ، بعدما حققنا كل الألقاب الممكنة بمستوى عالٍ للغاية، وهناك دائماً مجال لتحسين الأمور الفردية الخاصة بي، وأنا أحاول التعلم من الجميع، وبخاصة من لاعبي خط الوسط حتى أواصل التطور، وعلى الجميع متابعة سيرجيو بوسكيتش حين يلعب".

 

كرة عالمية
التحديثات الحية

 

 

وتابع "أعتقد دائماً أن اللحظة الحالية هي الأفضل، وأرى أنني في العام المقبل سأكون بأفضل حال من الموسم الماضي"، مؤكداً أن طريقة لعب نادي بايرن ميونخ لا تشبه أي فريق آخر في العالم.

يذكر أن تياغو ألكانتارا، قد ساهم في تحقيق نادي بايرن ميونخ للثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، بعدما فاز معهم بلقب "البوندسليغا"، وكأس ألمانيا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون