ألفيش يتسبب في أزمة بين فيراتي وباريس سان جيرمان

27 يوليو 2017
فيراتي يريد رفع راتبه السنوي (Getty)
+ الخط -

شكل الخلاف بين اللاعب الدولي الإيطالي، ماركو فيراتي، متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإدارة ناديه، محور اهتمام وسائل الإعلام في الأسابيع الماضية، خصوصا مع تشبث اللاعب بمغادرة الدوري الفرنسي.

ونجحت إدارة باريس سان جيرمان في تطويق الأزمة بذكاء، وتشبثت ببقاء لاعبها الذي أصر سابقا على الانتقال إلى برشلونة الإسباني، وعدل عن قراره، كما لم يتردد في الاستغناء عن وكيل أعماله الذي ساهم في إذكاء نار الخلاف وورط اللاعب مع مسؤولي ناديه.

ولكن يبدو أن حلقة جديدة مرتقبة في علاقة فيراتي بفريقه الفرنسي، حيث كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن "حرب جديدة" مرتقبة بين اللاعب الإيطالي وباريس سان جيرمان، وخلافا للحلقة السابقة، فإن الخلاف هذه المرة اقتصادي وليس رياضيا.

وأكد المصدر نفسه أن فيراتي لن يقبل الإبقاء على راتبه السابق كما هو بعد تمسك باريس سان جيرمان بخدماته، وخصوصا أن اللاعب الدولي البرازيلي، داني ألفيش، القادم الجديد، سيحصل على ضعف راتب اللاعب الدولي الإيطالي.

ويحصل فيراتي على راتب سنوي قيمته 7 ملايين دولار، بينما سيحصل ألفيش على راتب سنوي قيمته 14 مليون يورو، وقد أبلغ الإيطالي مواطنه ووكيل أعماله رينو رايولا بوجوب التحرك لإقناع إدارة الفريق الفرنسي بضرورة رفع راتبه.
(العربي الجديد)

المساهمون