أكثر من 10 سنوات مرّت على هذه الأغاني

05 ديسمبر 2015
روبي (فيسبوك)
+ الخط -
بعض الأغاني العربية نجحت بشكل كبير في العقود الأخيرة، حتى أن الجمهور العربي لا يزال يرددها على اعتبارها أغانٍ حديثة، خصوصاً إن كان مغنوها لا يزالون نجوماً لهم حضورهم على الساحة. هنا 6 أغانٍ لا تزال حاضرة حتى اليوم، رغم مرور  أكثر من 10 أعوام على إصدارها:

1 ـ  وهي عاملة إيه دلوقت/ عمرو دياب

عام 2000 أصدر النجم المصري عمرو دياب ألبومه الشهير "تملّي معاك". الأغنية نفسها، أي "تملي معاك"، ومعها أغنية "وهي عاملة إيه دلوقت"، كانتا ضمن الألبوم، وقد مرّ 16 عاماً عليهما، ورغم ذلك لا زالتا منتشرتان حتى اليوم بشكل كبير.




2 ــ آه يا ليل/شيرين

الأغنية التي كان لها فضل بالانطلاقة الكبيرة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، صدرت عام 2002، أي قبل 13 سنة، وحققت وقتها نجاحاً هستيرياً، لتنطلق بعدها شيرين إلى عالم النجومية، وتصبح أشهر فنانة مصرية على الساحة حالياً.






3 ــ قوم واقف وانت بتكلمني/بهاء سلطان

أغنية بهاء سلطان الشهيرة، والتي شكلت "هيت" العام 2003، مضى 12 عاماً على إصدارها ولا يزال الإقبال عليها على مواقع التواصل الاجتماعي كبيراً حتى الساعة.





4 ــ انت عارف ليه/روبي

الأغنية التي أوصلت روبي إلى النجومية والانتشار في مصر وخارجها أنتجت عام 2004، أي قبل 11 عاماً.. أصدرت بعدها روبي أغان كثيرة لكن شهرتها الكبيرة بقيت مع الأغاني التي أصدرتها وقتها.

    


5 ــ أقول اهواك/هيفا وهبي

قبل 13 عاماً دخلت هيفا وهبي عالم الغناء. المغنية اللبنانية التي لا تزال تبدو شابة وجميلة وعلى المسرح، أصدرت يومها أغانيها الأولى بينها أغنيتها الأكثر شهرة، "أقول اهواك".




6 ــ أخاصمك آه/نانسي عجرم

نانسي عجرم أيضاً مضى أكثر من عقد على نجوميتها. نجومية بدأت مع أغنيتها الأشهر تقريباً "أخاصمك آه" التي أخرجتها من عباءة الطفلة البريئة إلى صورة المرأة الجميلة والمغرية. عام 2003 أدرجت الأغنية ضمن ألبوم "يا سلام".




اقرأ أيضاً: 10 فنانين لبنانيين اختفوا فجأة عن الساحة الفنية
المساهمون