أفشل ركلة حرة ألمانية في المونديال.... كانت خطة مدروسة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 يناير 2015
D4A3C5EC-2C5C-46AE-831F-A6D359BEFE5A
+ الخط -

انتشر فيديو، أخيراً، على وسائل التواصل الاجتماعي عن الركلة الحرة الغريبة التي نفذها لاعبو المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم 2014 أمام الجزائر، ليكشف أن هذه الركلة التي أثارت موجة من السخرية كانت مدروسة، وتم تطبيقها كخطة خلال التدريبات.

وخلال المونديال البرازيلي وتحديداً في الدور الثاني من البطولة، عندما واجهت ألمانيا المنتخب الجزائري، وعند الدقيقة 88 نفذ لاعبو "المانشافت" ركلة حرة قريبة من مرمى الجزائر، بطريقة خاطئة وأثارت موجة من الضحك والسخرية على الطريقة التي نفذ بها المنتخب الألماني، وذلك بعد سقوط الألماني موللر على الأرض، حيثُ أشار البعض إلى أن هذه الركلة تعبر عن مدى سوء حالة المنتخب الألماني في هذه المباراة الصعبة.

وكشف الفيديو المنشور، أخيراً، أن الحركة التي نفذها لاعبو "المانشافت" كانت مقصودة ومتفقاً عليها مسبقاً، خصوصاً سقطة موللر على أرض الملعب التي أضحكت الجميع، في حين أن موللر في فيديو التدريبات قام بالحركة نفسها عبر السقوط على الأرض والتدحرج، وذلك للتشويش على الخصم.

ورغم عدم نجاح ألمانيا في تطبيق هذه الخطة خلال مباراة الجزائر في المونديال البرازيلي، كان اللاعبون قد نجحوا في التدريبات في تنفيذ هذه الخطة الغريبة، وحتى أن موللر وأصحاب الخطة سجلوا هدفاً.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.