أشلاء بشرية على الطريق في أسيوط... ومغردون: مصر الأمن والأمان

07 سبتمبر 2017
(فيسبوك)
+ الخط -



أثار خبر نشر بجريدة الأهرام المصرية يتحدّث عن العثور على أشلاء بشرية على الطريق في مركز القوصية بمحافظة أسيوط، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن صرّح أحد المسؤولين بالمدينة بأنهم قاموا بدفن أربعة عشر جوالا ولا يعرفون مصدرها.

وقال أحد المغردين ‏"أجولة اشلاء وهياكل عظمية بشرية على الطريق الصحراوي في بلد الأمن والأمان... نتيجة حتمية للاختفاءات القسرية".

بينما اعتبر أحمد عبده: ‏"الأهرام: أشلاء ع طريق أسيوط، ومسؤول بيقولك لا نعرف.. جمهورية الزومبي".


ووجّه السيد المرشدي سؤالاً عن الدفن دون العرض على الطبيب الشرعي: "أشلاء بشرية على طريق أسيوط، ومسؤول بمدينة القوصية يقول إنهم دفنوا 14 جوالا ولا يعرفون سرها. محرر الأهرام يقول إنها تعود لما يزيد على شهرين... أشكال البقايا البشرية تشير إلى أنها لجثث تجاوزت الـ 4 سنوات.

وهناك توجّه لإلقاء التبعة على عصابات التجارة في الأعضاء البشرية تلك التي أعلن عنها (النائب العام) من قبل؟! لماذا تم الدفن باستعجال ودون استدعاء الطبيب الشرعي كما يقول المحرر؟!".



وعلّق الصحافي خالد البلشي: ‏"انفراد مهم ومرعب لـ الأهرام.. أشلاء بشرية على طريق أسيوط.. تثير لغزا مسؤول بمدينة القوصية: دفنّا 14 جوالا".


وكتبت عزة أحمد: ‏"يا ليلة طين بل يا ليالي كلها أطين من الطين.. إيه ده؟! وبلاغات ومحدش عبّر الناس وفي الآخر أخفوها بسرعة علشان.... ".

وغرد الدكتور، حازم حسني: ‏"مطلوب تحقيق شفاف وعاجل الشرطة لم تتحرك بسرعة رغم تكرار البلاغات".


المساهمون