أسماء لمنور تحيي ذكرى أم كلثوم في مسقط

21 يناير 2016
(فيسبوك)
+ الخط -

تستعد النجمة المغربية أسماء لمنور ﻹحياء ذكرى كوكب الشرق أم كلثوم، وذلك من خلال حفل فني، سيقام يوم الثالث من فبراير/ شباط القادم، في مسرح اﻷوبرا في مدينة مسقط.

ويعتبر مسرح اﻷوبرا في مدينة مسقط من أهم المسارح بالعالم العربي، بفضل هندسته المعمارية المتميزة، وتجهيزاته التقنية التي تحاكي أكبر المسارح في العالم.

من جهة أخرى، تستعد لمنور للتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك من أجل المشاركة في مهرجان ربيع سوق واقف، حيث ستحيي الفنانة حفلاً يوم التاسع والعشرين من هذا الشهر.

وفي خضم التحضير لهذه الحفلات، انتهت أسماء من تركيب صوتها على اﻷغاني الخاصة بألبومها المغربي، والذي تعكف على الاشتغال عليه بدقة منذ فترة.
 
وأوضح المكتب اﻹعلامي للفنانة في اتصال مع "العربي الجديد"، أن الألبوم يضم أغاني مغربية متنوعة، وقد تم التعاون فيه مع عدد من الأسماء المغربية والعربية المعروفة، أمثال محمد الرفاعي، جلال الحمداوي، سمير الموجاري، مهدي مزين وغيرهم.. ومن المتوقع أن يصدر اﻷلبوم خلال شهر مارس/ آذار القادم.

كما سيتم تصوير أغنية من الألبوم في المغرب، ليتم طرحها مع طرح اﻷلبوم مباشرة. يذكر أن النجمة المغربية الملقبة بملكة الأندلس، من أكثر الفنانين العرب نشاطاً وتواصلاً مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاًنجوم عرب وعالميون اعترفوا بتعرضهم للتحرش

المساهمون