أخطاء حارس الكاميرون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

06 يوليو 2019
حسرة الحارس أونانا بعد خروج الكاميرون (Getty)
+ الخط -
أثار الحارس الكاميروني أونانا أندري سخرية الجماهير العربية، بعدما ساهم في إخراج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية، نتيجة الخسارة التي لحقت بـ"أسود أفريقيا" أمام نيجيريا بثلاثة أهداف لهدفين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 بالمسابقة القارية، بسبب الأهداف السهلة التي دخلت عرينه.

وفي الشوط الثاني استطاع المهاجم أوديون إيغالو تسجيل هدف التعادل لمنتخب نيجيريا في الدقيقة (63)، ولم يخرج الحارس أونانا أندري لقطع الكرة، ليعود حامي عرين "أسود أفريقيا" إلى ارتكاب الأخطاء مرة أخرة، نتيجة تسجيل أليكس إيوبي الهدف الثالث لـ"النسور الخضر" في الدقيقة (66)، ما جعل صاحب الـ23 عاماً يتعرض للسخرية.

وكتب أحدهم في مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر": "نظرتي في أونانا من البداية أنه حارس ضعيف. انشهر على حساب فريقه أياكس أمستردام الهولندي، وهو حارس متوسط أو أقل كمان"، ليعلق آخر: "من يوم مباراة الذهاب بين أياكس والريال، وكل مرة أرى أونانا أرى بأنه حارس غير جيد، لا أعرف لماذا أرادوا نشر شهرته كثيراً"، ليقول مشجع: "أونانا كارثي".





وواصلت الجماهير العربية سخريتها من حارس الكاميرون، حين قال أحدهم: "تضرب الكرة في المنتصف لتدخل بسهولة في الحارس أونانا، أما أن تطلقها في زاوية صعبة فإنه يصدها"، ليقول آخر: "أونانا مع أياكس يفعل اللقطات ويقوم بتصديات عجيبة، لكنه يتعرض لأهداف ساذجة"، ليحمل مشجع صاحب الـ23 عاماً سبب خسارة منتخب الكاميرون، ومغادرة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.



المساهمون