أجمل 10 أهداف في استعدادات الموسم الجديد

محمد حسن السعو

avata
محمد حسن السعو
05 اغسطس 2014
85EC4F87-ABDD-49AC-8ECB-C390E74304DD
+ الخط -

شهد الأسبوع الماضي حضوراً لافتاً للغة الاهداف الجميلة، والتي نجح اللاعبون في تسجيلها على مدار الأيام الماضية، الحافلة بالعديد من المباريات الودية والرسمية في مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل جملة من الأهداف التي استحقت أن تنال لقب الاجمل خلال الأسبوع.

وضمت القائمة عشرة أهداف، كان من بينها الهدف الذي سجله نجم باريس سان جيرمان إبراهيموفيتش، في مباراة كأس السوبر الفرنسي أمام فريق جانجان، حيث نال الهدف إعجاب الجميع، فيما سجل هدفاً ثانياً من ركلة جزاء قاد بهما فريقه الى التتويج باللقب.

وضمت القائمة أيضاً، الهدف الرائع الذي سجله لاعب لوكيرين البلجيكي، ونجم خط الوسط البرازيلي جونيور دوترا، الذي استقبل الكرة على صدره وسددها في الشباك مقصية في مرمى نظيره زولته فاريجيم، في إطار منافسات الدوري البلجيكي.

ودوّن لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونج اسمه في القائمة التهديفية، حيث سجل الهدف الأول لفريقه في شباك ريال مدريد، في المباراة التي جمعتهما في بطولة الأبطال الودية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث جاء الهدف بعد جملة تمريرات متقنة بين واين روني ودارين فليتشر وداني ويلباك، انتهت عند آشلي يونج الذي ترجم الكرة في الشباك.

وسجل لاعب ارسنال جويل كامبل هدفاً مميزاً في شباك بنفيكا في بطولة كأس الامارات الودية، بعدما نجح اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بوضع الكرة في الشباك "بكعبه"، مفتتحاً التسجيل لأرسنال، ثم عاد مجدداً ليسجل هدفاً ثانياً في المباراة نفسها، وبتسديدة مباشرة من كرة عرضية تلقاها من زميله هيكتور.

ووقع بدوره لاعب فريق توتنهام الانجليزي كريستيان اريكسن هدفاً متقناً بكرة لولبية جميلة، ومن ضربة حرة مباشرة استقرت في شباك فريق سلتيك الأسكتلندي في المباراة الودية بينهما.

وشهدت مباراة ليفربول الانجليزي وميلان الايطالي، تسجيل لاعب ليفربول ساسو هدفاً جميلاً من تسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، في المباراة التي جمعتهما في بطولة الابطال الودية بأميركا، حيث فاز ليفربول بفضل هدفي جو ألين وسوسو.

وسجل برادلي رايت فيليبس، لاعب نيويورك سيتي الأميركي، هدفاً مثالياً في شباك نظيره نيو انجلاند، وبات قريباً من تسجيل رقم جديد، حيث سجل الهدف رقم 18 له هذا الموسم في الدوري الأميركي.

وتمكن لاعب فريق فولفسبورج الألماني، كيفين دي بروين من تسجيل هدف جميل في شباك فريق كارديف سيتي الإنجليزي في مباراة ودية كانت عامرة بالأهداف، وانتهت بالتعادل 3-3، حيث نجح نجم تشيلسي السابق في تسجيل الكرة من مسافة بعيدة المدى استقرت في الشباك.

وأخيراً كان لهدف اللاعب الياباني دايجو نيشي وقعٌ كبير، حين سجل هدفاً رائعاً ومذهلاً لفريقه كاشيما انتلرز، في مرمى سان فريتشي هيروشيما الياباني، بعدما استقبل نيشي كرة من ضربة ركنية فأطلقها مباشرة ومن دون تردد، صوب الشباك، لم يستطع حارس هيروشيما إبعادها في النهاية، لتكون الهدف الاجمل على الاطلاق.

دلالات

ذات صلة

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

الصورة
Haythem Jouini

رياضة

تمكن المهاجم هيثم الجويني، لاعب أهلي بنغازي سابقاً، من تسجيل هدفه الأول بقميص منتخب تونس في ملعب شهداء بنينا، برأسيةٍ محكمة عانقت شباك الحارس معاذ اللافي، وضمنت لـ"نسور قرطاج" الترشح إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2024 المقررة في ساحل العاج.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

تحدث الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن الحالة التحكيمية التي أثارت الجدل بين الجماهير الرياضية في المواجهة التي انتصر فيها منتخب البرتغال على منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022

الصورة
tunisia

رياضة

نفى النجم عصام الجبالي مهاجم منتخب تونس، أن شبح إضاعته هدفاً مُحققا في شباك منتخب الدنمارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، ما زال عالقاً في رأسه.

المساهمون