أبو تريكة يشيد بـ"الموهبة" باييت..ويضعه إلى جانب بلاتيني وزيدان

16 يونيو 2016
أبو تريكة والمديح بباييت (العربي الجديد)
+ الخط -
كشف أسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، اللاعب الدولي السابق والمحلل الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس"، عن مدى إعجابه بإمكانيات اللاعب الدولي الفرنسي "ديميتري باييت".

ووضع أبو تريكة لاعب نادي وست هام الإنجليزي، في نفس الخانة مع أسطورتي كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، وميشال بلاتيني، اللذين صنعا أمجاد كرة القدم الفرنسية، وكان من بين الركائز الأساسية التي ساهمت في تتويج المنتخب الفرنسي سابقا.

ونشر اللاعب الخلوق أبو تريكة تغريدة على حسابه الرسمي تويتر قال فيها: "بلاتيني 1984، زيدان 1998، باييت 2016، المواهب تكرر نفسها، ربما فرنسا لم تقنع، ولكنها قدمت موهبة تستحق المشاهدة".

وكان الدولي الفرنسي ديميتري باييت، من أبرز المساهمين في الفوز الأول الذي أحرزه المنتخب الفرنسي في المباراة الافتتاحية لمنافسات بطولة أمم أوروبا أمام المنتخب الروماني، بفضل تمريرة حاسمة جاءت بالهدف الأول، ثم تسجيله هدفا رائعا.

وتم اختيار باييت، نجم وست هام الإنجليزي، أفضل لاعب في المباراة الأولى أمام رومانيا، وتكرر نفس السيناريو الأربعاء في المباراة التي جمعت منتخب الديكة بمنتخب ألبانيا، وتوج باييت بجائزة أفضل لاعب بعد تسجيله الهدف الثاني لمنتخب فرنسا.


المساهمون