أبرز حفلات عيد الحب في مصر

15 فبراير 2017
شهد حفل عمرو حضور عدد كبير من محبيه(العربي الجديد)
+ الخط -
في ليلة طربية، أحيا المطرب أحمد سعد حفلاً بفندق "الفورسيزون"، وقدم باقة من أجمل أغانيه وأغاني الزمن القديم، منها "سألت نفسي، بحبك يا صاحبي، دارت الأيام"، وغيرها من الأغاني التي أشعلت الحفل".


وفي الفندق نفسه، شاركت المطربة سالي خليل في إحياء حفل عيد الحب، وقدمت عدداً كبيراً من الأغنيات الخاصة بها ولغيرها من الفنانين، مثل أحمد عدوية ووردة ونانسي عجرم. وفي "مول سيتي سكوير" بمدينة الرحاب بالقاهرة، تألقت مطربة "أراب أيدول" المصرية كارمن سليمان بغناء عدد من أغانيها، وتفاعل الجمهور معها وطالبها بإعادة غناء بعض الأغاني.


وأحيا المطرب عمرو دياب حفلاً بفندق "دويست" بحي التجمع الخامس في القاهرة، وشهد حضور عدد كبير من محبي عمرو، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتلقي عمرو من جمهوره باقات من الزهور.




وفي فندق "كمبنسكي" احتفل كل من الفنانين رامي صبري وبوسي وأحمد شيبة، والراقصة الاكوشنير مع جمهورهم بعيد الحب، وتفاعل الجمهور معهم بالغناء والرقص.



وشاركت مطربة ستار أكاديمي مروة نصر في حفل مساء أمس مع الراقصة المصرية دينا، وتعرضت مروة إلى موقف غريب، حيث فوجئت بتقديم بلاغات كيدية ضدها، تفيد بأنها غير مصرية، وهو ما أدى إلى تدخل نقابة الموسيقيين، وتم حل الأزمة بعدما تهدد حفلها بالإيقاف.

وأحيا كل من المطرب كريم محسن وفرقة "الرصيف باند" حفلاً أمس داخل "ذا سبوت مول"، واستمر الحفل لما يزيد عن أربع ساعات. 




وأحيا كل من مطربي "ستار أكاديمي"، مينا عطا لله ومحمد شاهين، حفلاً في إحدى الجامعات الخاصة، بحضور طلابها، كما تم تكريمهما في الحفل نفسه.​ وفي أحد فنادق مدينة الإسكندرية، أحيا المطرب هاني شاكر حفلاً بمناسبة عيد الحب، وقدم عدداً من أغانيه الطربية والرومانسية، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً ضخماً.





 

المساهمون