آخر صيحات الجماهير..مشجع إسباني يسمي ابنه مارادونا

01 يوليو 2018
جماهير إسبانيا حاضرة بقوة في المونديال (العربي الجديد-Getty)
+ الخط -
وأثناء وجود مراسل قناة "تي سي" سبورت الأرجنتنية بين الجماهير الإسبانية التي تدعم منتخب بلدها في المباراة ضد المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور في دور الـ16، ظهر مشجع إسباني صغير رفقة والده، ولكن المفاجأة كانت باسم الطفل الصغير وهو "دييغو أرماندو" نسبة إلى أسطورة المنتخب الأرجنتيني مارادونا.

وأمسك مراسل القناة الأرجنتينية البطاقة المعلقة على صدر الطفل الصغير وقرأ اسمه الكامل، وهو ما دفعه إلى التوجه إلى والده، الذي اتضح أنه يعشق أسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا، لذلك منح هذا الاسم لابنه، كونه يحبه بشدة.

وبكى والد الطفل الصغير عندما ذكر اسم أسطورة الأرجنتين مارادونا، كونه يعشقه منذ صغره، ويعتبره أفضل لاعب في العالم مر على تاريخ كرة القدم، متفوقاً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك مواطنه ليونيل ميسي.

وودعت الأرجنتين بطولة كأس العالم الحالية المقامة في روسيا، بعد خسارتها أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، بعد تقديم رفاق ميسي أسوأ أداء في البطولة، إثر تعادلهم المخيب للآمال أمام أيسلندا في مباراتهم الافتتاحية، وخسارتهم القاسية أمام كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ولكنهم تفوقوا على المنتخب النيجيري بصعوبة، بهدفين مقابل هدف.

المساهمون