"مشاغبات" سواريز تتواصل في السعودية

جدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 أكتوبر 2014
275A65CD-16EA-4B1F-9FD5-6575ABBB46E5
+ الخط -

واصل مهاجم منتخب الأوروجواي وبرشلونة الاسباني، لويس سواريز مغامراته، وخطف الأضواء، في المباراة الدولية الودية التي خاضها منتخب بلاده أمام مضيفه المنتخب السعودي، مساء أمس الجمعة، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وكان سواريز من أبرز اللاعبين الذين سلط الضوء عليهم إن لم يكن الأوحد، خصوصاً أنه يخوض مباراته الأولى له بقميص منتخب بلاده منذ واقعة "العض الشهيرة" للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني في لقاء منتخبيهما في الدور الأول لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث حرم إثرها من خوض أي مباراة رسمية خلال (4) أشهر، و(8) مباريات رسمية مع منتخب بلاده.

ولم يترك سواريز هذا الظهور الأول له منذ تعرضه للإيقاف، دون أن يسجل عدة مواقف مثيرة وطريفة في آن واحد، حيث كان أول تلك المواقف حين تعرض لموقف مضحك ومحرج خلال مباراة المنتخبين.

وفاجأ سواريز الجميع حين ترك أرضية الملعب في منتصف الشوط الأول، ليتجه الى "دورة المياه"، قبل أن يعود مجدداً ليستكمل المباراة.

واستغل سواريز إيقاف الحكم للمباراة من أجل تناول اللاعبين للمياه للتغلب على حرارة الجو، طلب سواريز من الحكم أن يدخل نحو غرف خلع الملابس، واتجه صوب "دورة المياه".

أما الموقف الثاني والذي كان مثيراً ويعبّر عن مشاكسته المعروفة، حين التقطت له عدسات المصورين وهو يقوم برش الماء على أحد أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب السعودي.

وأما الموقف الثالث الذي تعرض له سواريز، فهو اقتحام مشجع سعودي لملعب المباراة، مع نهاية شوطها الأول حيث حاول هذا المشجع التقاط صورة " سيلفي" مع سواريز.

وبينما كان سواريز يهم بالخروج من الملعب، اقترب مشجع سعودي من المهاجم الأوروجواياني من أجل التقاط صورة له، لكن رجال الأمن المكلفين بتأمين المباراة تمكنوا من إلقاء القبض على هذا المشجع السعودي.

وعلى الرغم من تلك المواقف إلا أن سواريز ظهر بشكل جيد في المباراة التي مثلت له عودة موفقة، وقد تساعده في مساندة فريقه برشلونة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وهي المباراة الرسمية الأولى له بقميص برشلونة منذ انضمامه اليه، لكنه أهدر فرصة محققة للتسجيل حين انفرد بالمرمى، غير أن الدفاع السعودي أبعد الكرة في اللحظات الأخيرة.

ذات صلة

الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

الصورة
Ali Olwan

رياضة

أكد النجم الأردني الشاب علي علوان، على صعوبة المواجهة الودية بين منتخب بلاده ضد ضيفه منتخب إسبانيا، التي يحتضنها استاد عمّان الدولي غربي العاصمة الأردنية، غداً الخميس.

الصورة
سقوط سواريز وألبا "التمثيلي" يُشعل سخرية مواقع التواصل

رياضة

شهدت مباراة تشلسي وبرشلونة في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لقطة أشعلت الجدل بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حينما سقط لاعبان من برشلونة في لقطة واحدة خلال المباراة

الصورة
هل حرم الحكم سواريز من هدف رائع بطريقة "رابونا"؟

رياضة

عادت القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في الدوري الإسباني لكرة القدم لتطل برأسها من جديد بعدما رفض الحكم أنطونيو ميغيل ماثيو لاهوز احتساب هدف لبرشلونة في شباك نظيره ديبورتيفو لاكورونا سجله المهاجم الأوروغوياني

المساهمون