"كاميرا تصوير" تتسبّب في إلغاء ودية الإمارات والكويت

03 يناير 2015
إلغاء المباراة جاء بسبب الكاميرا الفنية (العربي الجديد)
+ الخط -

تسبّبت "كاميرا تصوير" في إلغاء المباراة الودية بين المنتخبين الإماراتي والكويتي التي كان مقرراً أن تنطلق صباح اليوم، السبت، بعدما رفض مهدي علي، مدرب الامارات، إدخال كاميرا "فنية" حملها أحد مساعدي المدرب التونسي نبيل معلول (مدرب الكويت)، إلى المباراة للتعرف على تحركات اللاعبين ودراسة مواطن الخلل لديهم.

وكان المنتخب الإماراتي قد أكد أن المباراة ستكون مغلقة في ظل الرفض المتمثل بعدم نقل المباراة على الهواء مباشرة أو تسجيل أية لقطات حفاظاً على سرية المعسكر التدريبي لكلا المنتخبين قبيل انطلاق منافسات كأس أمم آسيا لكرة القدم التي ستنطلق في التاسع من شهر كانون الثاني/ يناير الحالي.

ولم يكتب للمباراة أن تبدأ كما كان منتظراً بعدما رفض مدرب الكويت، نبيل معلول، إطفاء الكاميرا التسجيلية التي يريد من خلالها التعرف على لاعبيه بشكل أكبر، ما دفع أعضاء المنتخب الإماراتي للإعلان عن عدم خوض المباراة وإلغائها.

ويستعدّ المنتخبان لخوض العرس الآسيوي، حيث تلعب الإمارات في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات قطر والبحرين وإيران، فيما يلعب المنتخب الكويتي في المجموعة الأولى التي تضم كلاً من استراليا وكوريا الجنوبية وعُمان. 

المساهمون