"عادل إمام الأول".. تحية غنائية في عيد ميلاده الثمانين

17 مايو 2020
عادل إمام.. مشوار 50 عاماً (الأناضول)
+ الخط -
أعرب الفنان عادل إمام عن سعادته بالفيديو كليب الجديد الذي تم عرضه على بعض القنوات الفضائية، بمناسبة عيد ميلاده الثمانين، والذي يرصد مشاهد عديدة من مسيرته الفنية التي امتدت لما يزيد عن الخمسين عاماً.

وقال إمام إنه شاهد الأغنية التي تم تصويرها، مرات عديدة، وإنه بالقدر الذي أفرحه الكليب بكى متأثراً بما يحمله من مشاهد تعبر من مشوار كفاحه في المسرح والسينما.

الأغنية بعنوان "عادل إمام الأول" وهي فكرة يسري الفخراني وكلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمود العسيلي وتوزيع هاني ربيع وغناء محمد كيلاني.

ورصدت الأغنية كثيراً من أعمال الفنان السينمائية، مثل "المشبوه" و"المنسي" و"الإرهابي"، ومن الأعمال المسرحية "شاهد ما شفش حاجة" و"الواد سيد الشغال"، ورغم تقديمه عدداً كبيراً من المسلسلات التليفزيونية خلال السنوات الماضية إلا أن الفيديو كليب لم يُظهر سوى مسلسل "أحلام الفتي الطائر" وهو أول عمل تليفزيوني قدّمه وكان ذلك في عام 1978 وهو عن قصة من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد فاضل.


ويشارك عادل إمام حالياً في بطولة مسلسل "فلانتنيو" مع كل من الفنانين دلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وداليا البحيري وهدى المفتي، والقصة للمؤلف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال "نور محمد أحمد" الشهير بـ"فلانتينو" والذي يملك مدارس دولية هو وزوجته، ولكن تقع بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل.

دلالات
المساهمون