"صحيفة مدريدية" تشبّه هدف الإماراتي خليل بالسعودية بهدف رونالدو

10 أكتوبر 2015
+ الخط -

امتدحت صحيفة "آس" الإسبانية المهاجم الإماراتي أحمد خليل، بعدما سجل هدفا رائعا في شباك المنتخب السعودي؛ وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكرة القدم.

وقالت "آس" ذات الميول المدريدية إن قائد الإمارات هز شباك السعودية على طريقة كريستيانو، ووصفت الصحيفة الإسبانية الرياضية واسعة الانتشار الهدف الذي سجله أحمد خليل، قائد المنتخب الإماراتي في شباك السعودية بأنه هدف على طريقة كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد.

وألقت الصحيفة الضوء على الهدف الرائع الذي جاء من مخالفة ثابتة مباشرة بعيدة بأكثر من 20 مترا، وافتتح به خليل التسجيل للإمارات على أرض استاد "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في مباراة القمة التي جرت في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وعنونت الصحيفة المدريدية "مخالفة رائعة على طريقة كريستيانو في شباك السعودية"، بينما حملت التعليقات على الخبر سخرية البعض من رونالدو، الذي نادرا ما يسجل من ضربات ثابتة في السنوات الأخيرة مع الإشادة بجمال الهدف، كما أنه يعاني من صيام تهديفي مع البرتغال.

ولم يشفع الهدف في منح أي نقطة للإمارات التي خسرت بثنائية محمد السهلاوي، لتحافظ السعودية على صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط عن الإمارات صاحبة المركز الثاني.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..قائد الإمارات يحرز هدفاً رائعاً في شباك المنتخب السعودي!

دلالات
المساهمون