"رينو" مرشحٌ بقوة لخلافة مونتيلا في حال الخسارة أمام ساسولو

05 نوفمبر 2017
الفريق لا يقدم مستوى طيبا مع مونتيلا (Getty)
+ الخط -

يتوقع الجميع أن يتعرض المدرب الإيطالي فيتشنزو مونتيلا للإقالة، في حال تعرّض فريقه ميلان للهزيمة أو أي نتيجة سلبية أخرى أمام ساسولو، في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم خارج ميدانه، على ملعب مابي - تشيتا ديل تريكولوري.

وعاش مونتيلا لحظات صعبة في هذا الموسم مع الروسونيري، وذلك بعدما ظهر الفريق بمستوى سيئ للغاية في الكثير من اللقاءات على صعيد الدفاع والوسط وكذلك الهجوم، بالرغم من أن الإدارة أنفقت ما يزيد عن 200 مليون يورو في الميركاتو الصيفي من أجل إعادة ميلان للطريق الصحيح بعد سنوات عجاف.

وتشير الصحف الإيطالية قاطبة، من "كورييري ديلو سبورت" إلى "لاغازيتا" والـ"توتوسبورت"، إلى أن خليفة مونتيلا في حال التعثر أمام ساسولو، سيكون مدرب "البريمافيرا" في الفئات العمرية لنادي ميلان وأحد نجومه السابقين، جينارو غاتوزو (39 عاماً)، بالرغم من أنه لا يملك خبرة كبيرة في عالم التدريب حتى اللحظة.

وكانت بعض الأسماء قد دارت في فلك نادي ميلان، إضافة إلى "رينو"، في الفترة الماضية، على غرار توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق، وباولو سوزا الذي عمل في الدوري الإيطالي سابقاً، وكذلك والتر ماتزاري. مع أن البعض رشح تولي لويس إنريكي لتدريب الفريق، بعد رحيله نهاية الموسم الماضي عن برشلونة، لكن من المستبعد أن يقبل استلام الفريق في هذه الفترة، أما ماسيمو أودو فلا يملك بعد خبرة في "السيريا أ".

وكانت جماهير ميلان تتمنى عودة المقال من تدريب بايرن ميونخ، كارلو أنشيلوتي، لكن الأخير أكد أنه لا يفكر في التدريب هذا الموسم. يُذكر أن مصير مونتيلا قد يكون مشابهاً لما حصل مع مدرب الفريق السابق ماسيمليانو أليغري، وذلك حين خسر أمام ساسولو في عام 2014 وأقيل من منصبه.

(العربي الجديد)

المساهمون